خالد صلاح

و"المركزى للمحاسبات" يثبت المخالفة..

نقل المتهمين باختلاس مليون جنيه بمطوس لوحدتين قرويتين بكفر الشيخ

السبت، 09 يونيو 2018 05:32 م
نقل المتهمين باختلاس مليون جنيه بمطوس لوحدتين قرويتين بكفر الشيخ أموال - صورة أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان
إضافة تعليق

قال اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس، إنه قرر استبعاد الموظفين المتهمين بشبهة اختلاس مليون جنيه، ونقلهما من إدارة الحسابات بمجلس مدينة مطوبس، إلى وحدتين قرويتين، أحدهما للوحدة المحلية ببنى بكار، والآخر للوحدة المحلية بالبسراط .

 

وأكد رصاص، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تقارير الجهاز المركز للمحاسبات أكد وجود شبهة الاختلاس للموظفين، وأن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إحالتهما للنيابة الإدارية، وفى حالة إدانتهما بالنيابة الإدارية وتحويلهما للنيابة العامة، سيتم وقفهما عن العمل.

 

يذكر أن الموظفين بإدارة الحسابات بمجلس المدينة، تم إحالتهما  للنيابة الإدارية، لصرفهما ما يقرب من مليون جنيه كشيكات مفتوحة لأحد المقاولين وباسم "أ.م.ع" لم يتعامل مع المجلس، وأن رئيس مجلس المدينة اكتشف صرف المليون جنيه بدون وجه حق، وأن مسئول بوحدة الحسابات قام بصرف شيكات لمقاولين بالمخالفة للقانون، وصرف شيكات باسم مواطن "أ.م.ع"، واستدعى رئيس المدينة المواطن، لسؤاله، عما صرف من مبالغ، فأكد له عدم تعامله مع الوحدة المحلية .


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة