خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عامل بالشرقية يتهم مستشفى الأحرار بالإهمال الطبى فى علاج طفلته

الجمعة، 08 يونيو 2018 10:13 ص
عامل بالشرقية يتهم مستشفى الأحرار بالإهمال الطبى فى علاج طفلته مستشفى الاحرار بالشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر مواطن بمركز أبوكبير بالشرقية، محضرا ضد مسشفى الأحرار العام، يتهم فيه طبيب بالمستشفى بالإهمال الطبى فى علاج طفلته، والتسبب فى مضاعفة الألم لها، مع احتفاظه بالتقارير الطبيبة التى تثبت دخول طفلته المستشفى وإجراء العملية.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من "محمد صلاح" عامل بالشرقية يتهم فيه مستشفى الأحرار بالشرقية، بالإهمال الطبى فى علاج طفلته حبيبة.
 
وقال الأب في البلاغ الذي حمل الرقم 6575 إداري مركز شرطة الزقازيق، أنطفلته أصيبت أثناء تواجدها بالمنزل بقطع بالأوتار بيدها اليمنى من كوب زجاج، وتم تحويلها إلى مستشفى الأحرار، ودخلت غرفة العمليات، وبعدها أخبرنا الطبيب المعالج بتوصيل الأوتار، وتم إزالة الجبائر بعد 22 يوما من إجراء العملية، وطالبنا الطبيب بإجراء علاج طبيعى للطفلة.
 
وتابع الأب، أن بعد فترة لم تتحسن الطفلة، وظلت تبكى من الألم فذهبت بها إلى طبيب خارج المستشفيات الحكومية، وطلب إجراء أشعة جديدة، وتبين أن الأوتار ما زالت متقطعة، ولم يتم توصيلها، وطالب والد الطفلة، بمحاسبة الطبيب المتسبب فى التقصير والإهمال فى علاج طفلته.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة