أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يبعث رسالة طمأنينة للمصريين قبل المونديال.. الفرعون: سأقاتل للحاق بمباراة أوروجواى.. ويؤكد: لحظة الإصابة مع ليفربول تذكرت كأس العالم.. وعن مستقبله: أشعر أن ليفربول بيتى ولا ألتفت للشائعات

الأربعاء، 06 يونيو 2018 02:19 ص
محمد صلاح يبعث رسالة طمأنينة للمصريين قبل المونديال.. الفرعون: سأقاتل للحاق بمباراة أوروجواى.. ويؤكد: لحظة الإصابة مع ليفربول تذكرت كأس العالم.. وعن مستقبله: أشعر أن ليفربول بيتى ولا ألتفت للشائعات محمد صلاح خلال الحوار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى موقع "بليتشر ريبورت" البريطانى، حوارا مع النجم المصرى محمد صلاح تحدث خلاله عن العديد من الأمور، أبرزها قتاله من أجل اللحاق بمباراة أوروجواى الأولى بكأس العالم والمقرر إقامتها 15 يونيو الجارى.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح فى المباراة الأولى أمام أورواجواى، بينما تأكد مشاركته فى مباراة روسيا والسعودية.

ونرصد فيما يلى أبرز تصريحات الفرعون المصرى محمد صلاح كما وردت فى الحوار..

محمد صلاح: أقاتل للحاق بمباراة أوروجواى

محمد صلاح خلال الحوار
محمد صلاح خلال الحوار

وقال صلاح خلال الحوار: "سأفعل كل ما فى وسعى للعب فى مباراة أوروجواى لأن اللعب بقميص مصر مختلف.. لا نلعب نفس عدد المباريات بقميص المنتخب مثل النادى فالأمر يمنحك شعورا أنك تحارب من أجل بلادك، إنه إحساس مختلف".

وأضاف: "الشعب المصرى تمنى كثيرا العودة إلى كأس العالم لدرجة أن الجميع سعيد بمجرد الوصول للبطولة، وهذا أمر جيد لنا لأن ذلك يعنى أننا سنلعب بدون ضغط على اللاعبين، ولأن بقية العالم ينظر لنا كما لو أنه من المفترض ألا نكون هنا، وهذا جيد لنا أيضًا".

 

محمد صلاح: عند الإصابة تذكرت كأس العالم

محمد صلاح نجم المنتخب الوطني
محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى

وتحدث صلاح عن لحظة بكائه بعد الإصابة أمام ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا، وقال: "كان لدى الكثير من الأحاسيس فى هذه اللحظة، أنا إنسان وأشعر بالألم، فى ذهنى كنت أفكر فى النهائى وبعدها بلحظة تذكرت كأس العالم".

 

محمد صلاح: ليفربول هو بيتى

وعن الشائعات التى يتعرض لها محمد صلاح بارتباطه بأندية إسبانية على غرار ريال مدريد وبرشلونة رد الفرعون، قائلا: "إنهم يؤلفون قصة جديدة كل أسبوع.. عندما أتيت لليفربول، أردت الفوز بكأس أوروبا من أجل الفريق والمدينة والجمهور وكل من آمن بى، أنا سعيد جدا هنا، الجمهور يشعرنى وكأنى فى بيتى".

وأضاف: "أريد أن أكون اللاعب الأفضل فى العالم، إذا نظرت إلى مشوارى سترى أن كل عام أفضل من الذى قبله، لا أحب البقاء كما أنا، أمامى المزيد فى مشوارى لأقدمخ".

 

محمد صلاح يعشق ليبرون جيمس

وتابع محمد صلاح خلال حواره مع الصحيفة الإنجليزية متحدثا عن أسطورة كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس: "أشاهد ليبرون جيمس ولا يوجد ما يمكننى وصفه به سوى أنه مذهل، شاهدت له بعض الفيديوهات على يوتيوب، ليس فيديوهات كرة سلة فحسب بل أيضًا فيديوهات لحديثه وكلامه، أنا معجب به".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة