أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. مى عز الدين ودنيا المصرى يخرجان رامز أمير من قضية مخدرات فى "رسايل".. حوار بين هالة ووالدها حول حقيقة مرضه.. وأحمد سعيد عبد الغنى يفصل محسن منصور من الشركة ويصارح سارة بحبه لها

الأربعاء، 06 يونيو 2018 01:25 ص
صور.. مى عز الدين ودنيا المصرى يخرجان رامز أمير من قضية مخدرات فى "رسايل".. حوار بين هالة ووالدها حول حقيقة مرضه.. وأحمد سعيد عبد الغنى يفصل محسن منصور من الشركة ويصارح سارة بحبه لها مى عز الدين
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 21 من مسلسل رسايل، العديد من الأحداث المهمة ساهمت فى تغيير مسار الأحداث، التى بدأت مع ذهاب هالة "مى عزالدين" إلى هانى "رامز أمير" لتعرف منه المزيد من التفاصيل حول القضية التى تم القبض عليه بسببها، وسبب وجود المخدرات معه، وأكدت له وجود محام سيدافع عنه.

وعند وصولها إلى المنزل اكتشفت هالة حقيقة مرض والدها، وكلها ألم بسبب عدم شعور أى منهم بمرض والدها، بالرغم من سعيه لحل كل المشاكل التى تواجههم، ولذلك تقرر هالة التحدث مع والدها بديع "أحمد خليل" حول حقيقة مرضه، وأسباب عدم معرفتهم بالأمر، وأخبرها بديع أن السبب وراء ذلك هو المشاكل التى تخص كل واحد، ولكنها أخبرته أنهم سيتواجدون بجانبه لحين الانتهاء من هذا المرض.

رسايل
رسايل

وأبرزت الأحداث العلاقة القوية بين هالة ووالدها، التى تظهر الصداقة القوية بينهما، مما سيساعدهما فى تخطى جميع المشاكل التى تقف أمامهما.

رسايل
رسايل

وعند عودة يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" إلى المنزل يجد أنه يواجه مشكلة مع زوجته سارة "هاجر أحمد" بسبب الصورة التى وصلتها وتجمعه بهالة أمام المشفى الذى تواجدت فيه داليا منصور "راندا البحيرى"، ولكنه استطاع السيطرة على الأمر بعد أن تحدث معها حول حقيقة معرفة هالة بـ سامح "أحمد حاتم"، وأكد لها أنه سيقوم بقطع علاقته بها، وصارحها بمدى حبه لها وأنه لا يمكنه تحمل خسارتها، وعند وصوله إلى الشركة طرد أمين "محسن منصور" من منصبه ليحمى عائلته من شروره، وبالرغم من ذلك تدخلت كارولين "رزان مغربى" لتقوم بتعينه مساعدا شخصيا لها، بعد أن تحدثت مع والد يحيى وسامح الذى قرر صرف مكافئة له كاعتذار منه على ما حدث.

رسايل
رسايل

ومن أهم أحداث الحلقة، مساعدة ريرى "دنيا المصرى"، هانى للخروج من الأزمة التى واجهته عن طريق عمل محضر فى القسم لتبلغ عن تسليم المخدرات، مع إبلاغ الشرطة أن من قام بإبلاغها لتقديم المعلومات هو هانى، ليتم استخدامه كشاهد فقط فى القضية ، وليس كطرف فى التسليم.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة