أكرم القصاص - علا الشافعي

التحالف المصرى مشيدا بالعفو الرئاسى عن 712 سجينا: قرار إنسانى

الأربعاء، 06 يونيو 2018 09:03 م
التحالف المصرى مشيدا بالعفو الرئاسى عن 712 سجينا: قرار إنسانى المجلس الرئاسى لإرادة جيل
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر التحالف السياسى المصرى المكون من 40 حزبًا سياسيا وإرادة جيل الشبابية، الإفراج عن 712 سجينا بموجب عفو رئاسى اليوم الأربعاء، قرار إنسانى صدر من رب الأسرة المصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقال محمد تيسير عضو المجلس الرئاسى لإرادة جيل الشبابية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، أب لكل المصريين ويعي جيدًا ظروف الأسر المصرية وكل ما يدور بخاطرهم والظروف الحيطة بهم وحرصًا على استقرار الأسرة المصرية لأنها نواة المجتمع المصرى، ولذلك أصدر هذه القرار المناسب فى الوقت المناسب".

ووجه "تيسير" رسالة إلى المفرج عنهم، قائلا :" نأمل أن تكون على قدر المسئولية، ولابد أن تعوا جيدا حرص الدولة بقيادة الرئيس السيسى عليكم، ولابد أن تكونوا أكثر الالتزاما وحرصا على الوطن، الذى يُحاك ضده دائما مؤامرات من أهل الشر" مناشدًا جميع من شملتهم قرارات العفو الرئاسى بالانخراط فى المجتمع وممارسة حقوقهم فى العمل والإنتاج وبدء مرحلة جديدة فى حياتهم لصالح المجتمع.

وأضاف :" الرئيس يثبت كل يوم أنه رئيسا لكل المصريين"، مشيراً الى أن الرئيس السيسى إنسان وينظر دائما نظرة اجتماعية للشعب المصرى، مؤكداً أنها إحدى سماته منذ أن تولى رئاسة مصر" مضيفًا :" الرئيس السيسى يؤكد حرصه الدائم فى استخدام حقه الدستورى فى الإفراج عن السجناء فى كل المناسبات، طالما لم يمثل خروجهم خطرا على الأمن العام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة