خالد صلاح

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ترشيح الدون 6 نجوم لخطف الكرة الذهبية

الأربعاء، 06 يونيو 2018 08:55 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ترشيح الدون 6 نجوم لخطف الكرة الذهبية رونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسبانى أن لقب الأفضل فى العالم مستقبلاً سيشهد على صراع كبير بين عدد من المواهب الشابة حالياً داخل أوروبا.

رونالدو ونيمار
رونالدو ونيمار

 

رونالدو يرشح 6 لاعبين للمنافسة على الكرة الذهبية مستقبلاً

قال نجم المنتخب البرتغالى فى تصريحات لموقع "World Soccer"، إن المنافسة على لقب الأفضل فى العالم كان صراع مع الأرجنتينى ليونيل ميسي استمر لمدة 10 سنوات للظفر بجائزة "الكرة الذهبية".

وأشار رونالدو خلال تصريحاته إلى أن هناك عددا كبيرا من النجوم الشابة فى الجيل الحالى يتصارعون على لقب الأفضل فى العالم، ويرشح ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد ثم نيمار ومبابى وديمبلى وهازارد وراشفورد.

ونافس البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب فى العالم وخلال الـ 10 سنوات الأخيرة وحصل كل منهما على "الكرة الذهبية" 5 مرات لكل منهما.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو يعلق الحديث عن مستقبله مع ريال مدريد بسبب كأس العالم

يرفض كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسبانى الحديث عن مستقبله مع الملكى فى ظل استعداداته لكأس العالم 2018 مع منتخب البرتغال، والذى سيقام خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

وأشار البرنامج الإذاعى الإسبانى "التشيرينجيتو"، إلى أن رونالدو رفض الحديث عن مستقبله مع ريال مدريد قبل المونديال، خاصة أن تركيزه حالياً يصب فى صالح المنتخب البرتغالى الذى يستعد لخوض غمار العرس العالمى.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى معسكر المنتخب البرتغالى أول أمس، الإثنين، وخاض أول مران له قبل 10 أيام على انطلاق كأس العالم.

وأكد نجم ريال مدريد فى تصريحات لعدد من وسائل الإعلام قبل خوض أول مران مع "برازيل أوروبا" أنه يركز بنسبة 100% على إستعدادات منتخب بلاده لخوض المونديال ولا يتحدث عن مستقبله مع المرينجى حالياً.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة