أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحيرة: مستمرون فى تنفيذ الخطط والمشروعات التنموية لتطوير المحافظة

الإثنين، 04 يونيو 2018 11:59 م
محافظ البحيرة: مستمرون فى تنفيذ الخطط والمشروعات التنموية لتطوير المحافظة محافظ البحيرة المهندسة ناديه عبده
البحيرة – جمال أبو الفضل – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة إنها مستمرة فى تنفيذ خطط تطوير المحافظة المتعلقة  بالبنية التحتية والقطاعات الخدمية، إلى جانب الدعم المقدم للمواطنين من خلال الصيدلية المجانية ومنافذ بيع السلع المخفضة.

من جهة أخرى هنأت محافظ البحيرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالفترة الرئاسية الجديدة، مؤكدة  أن المصريين جميعا يقفون على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الحكيمة لاستكمال كل الإنجازات العملاقة التى بدأها الرئيس السيسى لتحقيق مزيد من التقدم  .

وقالت محافظ البحيرة تعقيبا على قرار رئيس الجمهورية باستمرار المحافظين في مناصبهم لحين تعيين جدد، إنها سعيدة جدا بالفترة التى قضتها فى محافظة البحيرة ومستعدة لتقديم المزيد وفقا لرؤية القيادة السياسية، كما أنها راضية بنسبة كبيرة عما قدمته للمحافظة، والأهم أنها مكنت جيلا جديدا من الشباب الواعى والمتحمس من ملامسة القيادة الحقيقية والتصرف فى الأزمات بحكمة وحمل المهام الصعبة فى العمل المحلى.

وأضافت المحافظ، أن محافظة البحيرة حققت طفرة هائلة فى استرداد أراضى الدولة، وأصبحت الأولى على مستوى الجمهورية وفقا للأرقام المعلنة، إضافة إلى أسبقيتها فى نسب التخطيط العمرانى والمخططات التفصيلية والقضاء على العشوائيات من مهدها

وعن أهم ما يميز إنجازات المحافظ، قالت إنها لا تعمل بمنطق موظف تسيير الأعمال، وإنما تعتمد على مشروعات كبيرة سيبقى صداها ونفعها مدى الحياة، وتخدم المواطن البحراوى لعقود قادمة.

وتمنت نادية عبده، من مواطنى البحيرة أن يقفوا صفا واحدا معها ومع أى مسؤول يعمل من أجل رفعة الوطن ومحاربة الفساد والتمكين للدولة المصرية، وأن يضعوا أيديهم فى يد الرئيس السيسى لمواجهة التحديات القادمة واستكمال مسيرة الإنجازات الوطنية التى لاحت فى أفق مصر وجعلتها تتبوأ مكانة متميزة ورائدة بين دول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة