خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار ميسي اليوم عن هدف البرغوث الرائع في مران الأرجنتين

الأحد، 03 يونيو 2018 11:49 م
اخبار ميسي اليوم عن هدف البرغوث الرائع في مران الأرجنتين ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل ليونيل ميسي نجم برشلونة هدفا مميزا في مران منتخب الأرجنتين اليوم، على هامش استعاددات التانجو لكأس العالم 2018.

وشارك ميسي في تدريبات الأرجنتين اليوم بمدينة برشلونة قبل التوجه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم وينافس التانجو بالمجموعة الرابعة مع كرواتيا وأيسلندا ونيجيريا.

هدف ميسي في مران الأرجنتين

 

هجوم عنيف ضد ميسي في فلسطين

دعا رئيس الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم جبريل الرجوب الأحد إلى "حرق" صور النجم ليونيل ميسى حال مشاركته فى المباراة الودية بين منتخب بلاده الأرجنتين وإسرائيل، والمقررة الأسبوع المقبل فى القدس.

ميسي
ميسي

 

وتحل الأرجنتين ضيفة على إسرائيل على ملعب تيدى فى القدس الغربية فى 9 يونيو، فى آخر مباراة تحضيرية لها قبل خوض غمار كأس العالم فى روسيا.

وقدم الرجوب الأحد رسالة احتجاج إلى الممثلية الأرجنتينية فى مدينة البيرة بالضفة الغربية المحتلة، موجهة إلى الحكومة الأرجنتينية واتحاد كرة القدم، داعيا بشكل خاص نجم نادى برشلونة الأسبانى لعدم المشاركة فى المباراة.

وقال الرجوب للصحفيين : "ميسى هو رمز للمحبة والسلام، نطالبه ألا يكون جسرا لتبييض وجه الاحتلال"، مؤكدا أنه "ابتداء من اليوم سنبدأ حملة ضد الاتحاد الأرجنتينى نستهدف فيها ميسى شخصيا الذى يحظى بعشرات الملايين من المعجبين فى الدول العربية والإسلامية، سنستهدف ميسى ونطالب الجميع بأن يحرق القميص العائد له ويحرق صورته ويتخلى عنه".

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

وأمل الرجوب بـ "ألا يأتي" ميسى لخوض المباراة، وتقام المباراة الخميس على ملعب تيدى فى القدس والذى يتسع لـ 31733 متفرجا، وهذا الأسبوع، أعلنت الشركة الإسرائيلية المسؤولة عن بطاقات المباراة، ان 20 ألف تذكرة نفدت بعد 20 دقيقة من طرحها للبيع.

وأبرز رئيس الاتحاد الفلسطينى حساسية إقامة المباراة فى القدس، وذلك بعد أقل من شهر على تدشين واشنطن سفارتها فيها فى أعقاب اعتراف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالمدينة المقدسة عاصمة لإسرائيل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة