خالد صلاح

عضو بـ"دفاع البرلمان": مليشيات الإخوان الإلكترونية تبث سمومها لإثارة البلبلة

الجمعة، 29 يونيو 2018 06:00 ص
عضو بـ"دفاع البرلمان": مليشيات الإخوان الإلكترونية تبث سمومها لإثارة البلبلة لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد
إضافة تعليق

أكد العميد حمادة القسط، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن جماعة الإخوان تواصل دائمًا التحريض على الدولة ومؤسساتها وتستغل الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد لنشر الشائعات والأكاذيب بهدف إحداث بلبلة فى المجتمع وإثارة الشارع المصرى.

 

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن تنظيم الإخوان لديه لجان إليكترونية مأجورة تروج الأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعى لإثارة مشاعر الشباب، موضحًا أن فاتورة الكهرباء التى يتم تداولها بين لجان الإخوان على مواقع التواصل كشفت كذبهم.

 

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، أن رفع الدعم عن الوقود والكهرباء الهدف منه بالأساس الإصلاح الاقتصادى، وتوجيه ما يتم توفيره إلى تحسين معيشة المواطن البسيط وتطوير التعليم ورفع جودة الصحة وإنشاء الطرق والكبارى.

 

وأشار العميد حمادة القسط، إلى أن ما تقوم به اللجان الإليكترونية للإخوان على مواقع التواصل الاجتماعى محاولات فاشلة ويائسة لإثارة الشارع المصرى، مؤكدًا أن المواطن لديه وعى بما يدور حوله ويعلم أن القرارات التى تتخذها الدولة الهدف منها إصلاح المنظومة الاقتصادية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة