خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كأس العالم 2018.. ألفيس يزور معسكر البرازيل قبل لقاء الحسم أمام صربيا

الأربعاء، 27 يونيو 2018 02:46 م
كأس العالم 2018.. ألفيس يزور معسكر البرازيل قبل لقاء الحسم أمام صربيا ألفيس يصافح تيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الظهير الأيمن البرازيلى دانى ألفيس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، على زيارة معسكر منتخب بلاده من أجل دعم اللاعبين قبل المواجهة الحاسمة أمام صربيا مساء اليوم، الأربعاء، فى كأس العالم.

ويلتقى السليساو مع صربيا فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء، بملعب "أتكريت أرينا" بالعاصمة الروسية "موسكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا.

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد البرازيلى لكرة القدم، أن ألفيس الذى يغيب عن المونديال بسبب الإصابة، إلتقى مع نجوم السليساو والجهاز الفنى بقيادة المدرب تيتى، كما تناول الغداء معهم فى مقر إقامتهم بالعاصمة الروسية "موسكو".

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على سويسرا صاحب المركز الثانى، بينما يحتل منتخب صربيا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وتبدو حظوظ منتخب البرازيل فى التأهل لدور الـ16 فى بطولة كأس العالم كبيرة للغاية، إذ يحتاج للفوز أو التعادل مع صربيا لمواصلة المشوار نحو حصد لقب المونديال، أما منتخب صربيا فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز أو خسارة سويسرا بأكثر من هدف أمام كوستاريكا لبلوغ الدور ثمن النهائى.

ألفيس مع نيمار
ألفيس مع نيمار

 

ألفيس يلتقى مع لاعبى البرازيل
ألفيس يلتقى مع لاعبى البرازيل

 

دانى ألفيس مع تيتى
دانى ألفيس مع تيتى

 

دانى ألفيس
دانى ألفيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة