خالد صلاح

محافظ القليوبية: تسليم 11 ألف بطاقة تموين ذكية للمواطنين فى القرى

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 10:45 ص
محافظ القليوبية: تسليم 11 ألف بطاقة تموين ذكية للمواطنين فى القرى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية-نيفين طه
إضافة تعليق
أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية،تسليم11 ألف بطاقة ذكية مستجدة بجميع الإدارات التموينية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.
 
وقال محافظ القليوبية،فى بيان له اليوم الثلاثاء،إن ذلك يأتى فى إطار اهتمام الدولة بتوفير السلع التموينية المدعومة للمواطنين ضمانا لوصول الدعم لمستحقيه.
 
يذكر أن إجمالى ما تم استلامه من بطاقات ذكية وفقا للمنظومة الجديدة بلغ حتى الآن 31 ألف بطاقة وبذلك يصبح الإجمالى 42 ألف بطاقة تموين ذكية تم تسليمها لمواطنى المحافظة.
 
وشدد المحافظ على مديرية التموين بضرورة تشكيل لجان للمرور على المكاتب التموينية للتأكد من تطبيق المنظومة الحديثة للبطاقات التموينية و إنتظام سير العمل داخل الإدارات التموينية والوقوف على المشكلات التى تواجه المواطنين وإيجاد الحلول الفورية لها ،مؤكدة أن الهدف من تطبيق المنظومة الحديثه للبطاقات التموينية هو الإرتقاء بجودة الخدمة المقدمة للمواطنين من أصحاب البطاقات التموينية تيسيراً عليهم للحصول على السلع مقابل ما تخصصه الدولة من أموال الدعم ضماناً لوصول الدعم لمستحقيه.
 
 
 
 
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة