خالد صلاح

أهداف مباريات الاثنين فى كأس العالم.. مصر تخسر فى الوقت القاتل أمام السعودية

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 10:00 ص
أهداف مباريات الاثنين فى كأس العالم.. مصر تخسر فى الوقت القاتل أمام السعودية مباراة مصر والسعودية
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

أقيمت أمس الاثنين 4 مباريات فى الجولة الثالثة بكأس العالم 2018، والذى تستضيفه روسيا حتى يوم 15 يوليو المقبل، وذلك فى المجموعتين الأولى والثانية. التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الاثنين فى كأس العالم: 

 

مصر 1 – 2 السعودية

خسر منتخبنا الوطنى فى الوقت القاتل أمام منتخب السعودية بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "فولفوجراد أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الأولى.

افتتح المنتخب المصرى التسجيل فى الدقيقة 22 عن طريق النجم محمد صلاح، قبل أن يتعادل سلمان الفرج للسعودية فى الدقيقة 51، وخطف سالم الدوسرى الفوز بالدقيقة 95. 

 

أوروجواى 3 – 0 روسيا

فاز منتخب أوروجواى على روسيا بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب "سامارا أرينا"،ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى بكأس العالم 2018.

سجل ثلاثية منتخب أوروجواى لويس سواريز، دينيس تشيرشيف بالخطا فى مرماه وإدينسون كافانى. 

 

المغرب 2 – 2 إسبانيا

حقق المنتخب المغربي تعادلا تاريخيا مع نظيره الإسباني 2-2، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب " كالينجراد"، فى الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم 2018 المقامة على الملاعب الروسية.

سجل ثنائية المغرب خالد بوطيب و يوسف النصيرى، فى المقابل سجل هدفى إسبانيا إيسكو وإياجو اسباس. 

 

البرتغال 1 – 1 إيران

تأهل منتخب البرتغال إلى ثمن نهائى كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك على الرغم من تعادله مع نظيره منتخب إيران بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "موردافيا أرينا"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية بالبطولة.

سجل هدف البرتغال ريكاردو كواريزما، بينما جاء هدف إيران عن طريق كريم أنصارى.    


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة