خالد صلاح

ستارك وتايجريان أول الحاضرين لحفل زفاف نجوم GOT واللانيستر يغيبون

السبت، 23 يونيو 2018 07:29 م
ستارك وتايجريان أول الحاضرين لحفل زفاف نجوم GOT واللانيستر يغيبون الثانى من حفل الزفاف
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل لحفل زفاف الثنائى كيت هارينجتون وروز ليزلى، أبطال مسلسل Game of thrones، أبناء عائلة ستارك "صوفى تيرنير" صاحبة شخصية سانسا ستارك ومايسى ويليامز صاحبة شخصية "اريا ستارك"، بجانب إيمليا كلارك، صاحبة شخصية دينيريس تايجريان، ومساعدها بيتر دينكلينج "تيريون لانيستر"، بينما تغيب عن مراسم الحفل عائلة اللانيستر.

 

ويقام الحفل على الطريقة الاسكتلندية، حيث يرتدى الضيوف والعروسان الزى الاسكتلندى الشهير، وتقام مراسم زفاف قريباً من أحداث المسلسل الذى جمعهما سوياً.

 

الثنائى الشهير اجتمعا لأول مرة عام 2011 فى تصوير الموسم الثانى من مسلسل GOT، وجمعتهما قصة حب كبيرة داخل أحداث المسلسل، وسرعان ما انتقلت للواقع، وقررا الارتباط رسميا أواخر العام الماضى.

 

وحدد هارينتجون حفل الزفاف بعد أن انتهى من تصوير مشاهد الموسم الثامن من المسلسل المقرر طرحه أوائل عام 2019، وبالتحديد فى أبريل بحسب تصريحات صوفيا تيرنير.

 

مسلسل GAME OF THRONES بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

الثانى من حفل الزفاف
الثانى من حفل الزفاف

 

ايمليا كلارك
ايمليا كلارك

 

بيتر دينكلينج
بيتر دينكلينج

 

روز ليزلي من الحفل
روز ليزلي من الحفل

 

سانسا واريا ستارك
سانسا واريا ستارك

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة