أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير الطوارئ: جارى إصلاح الجهاز...

شكوى من تعطل جهاز أشعة إيكو فى طوارئ مستشفى كفر سعد بدمياط

الجمعة، 22 يونيو 2018 04:00 ص
شكوى من تعطل جهاز أشعة إيكو فى طوارئ مستشفى كفر سعد بدمياط مستشفى - أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أهالى المرضى المترددين على مستشفى طوارئ كفر سعد بدمياط، عن استياءهم من عدم توافر جهاز إيكو للأشعة بالمستشفى منذ فترات طويلة، مما يضطر المرضى إلى التنقل بين المستشفيات ومراكز الاشعة الخاصة لإجراء الأشعة المطلوبة، علما بأن مستشفى طوارئ كفر سعد هى أحد المستشفيات الكبرى بدمياط .

"اليوم السابع" استمع إلى  شكوى الأهالى الذين أعربوا عن استياءهم من تعطل جهاز الأشعة الخاص بالمستشفى.

ويقول محمد البساطى، أحد  أهالى المترددين على المستشفى أن جهاز الأشعة الإيكو الوحيد الذي يخدم المرضى معطل منذ عام تقريبا، مما يضطر أسر المرضى لنقلهم إلى مراكز الأشعة بمستشفى كفر سعد أو المراكز الخاصة، الأمر الذى يحمل أسر المرضى عبئا كبيرا بخلاف نفقات إجراء الأشعة بالمراكز الخاصة.

وأضاف محمد مسعد، أحد الأهالى أن مستشفى طوارئ كفر سعد أحد الصروح الطبية بدمياط التى تم افتتاحها منذ عام، وكان من المفترض أن تؤدى خدمات كبيرة لأبناء محافظة دمياط والمحافظات المجاورة، وطالب بزيادة دعم المستشفى وتوفير كافة احتياجاتها.

ومن جانبه قال الدكتور محمد العصفورى مدير طوارىء كفرسعد لـ "اليوم السابع"، أن الجهاز يخضع حاليا للإصلاح، وأن المستشفى تتغلب على عطل الجهاز بعقد توأمة مع مستشفى دمياط التخصصى و يتم إجراء الأشعة من خلال المستشفى ويتم نقل المريض بواسطة الإسعاف، وجارى استلام جهاز متطور قريبا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد عشري

57357 مفتاح الحل

بجزء من ميزانية الاعلان لهذا المستشفي يمكن تطوير العديد من الاجهزة بالمستشفيات الحكومية. يجب معرفة مصير الاموال الكثيرة التي توجه الي هذه المستشفي بكل شفافية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة