خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بزاوية 180 درجة.. هل مصر أول المغادرين لكأس العالم حقا؟

الخميس، 21 يونيو 2018 04:00 م
بزاوية 180 درجة.. هل مصر أول المغادرين لكأس العالم حقا؟ منتخب مصر
سالي حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مصر أول فريق خرج من كأس العالم".. اعتقاد شائع بين الجماهير المصرية عقب هزيمة الفراعنة فى مباراتيه أمام أوروجواى وروسيا وقد انتشر هاشتاج عبر موقع التدوينات القصيرة يشير إلى هذا الاتجاه لكن ماذا تقول الأرقام الرسمية الصادرة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"؟.

فى خدمة "اليوم السابع" بزاوية 180 درجة نوضح حقيقة أن المنتخب الوطنى أول المغادرين بشكل رسمى للمونديال، ووفقا لموقع الفيفا الرسمى فإن منتخب المغرب هو أول المغادرين رسميًا وذلك بسبب الفرصة الضعيفة التى كانت متاحة لمصر قبل لقاء الأوروجواى مع السعودية الذى انتهى بهدف دون رد لصالح رفاق سواريز وكافانى.

قال موقع الفيفا في نسخته العربية عن خروج المغرب "تعرفناً أيضاً على هوية أول المغادرين. على الرغم من المجهود الجبار الذي بذله أمام بطل أوروبا، إلا أن غياب الفعالية تسبّبت في إقصاء المغرب" وذلك بعد هزيمة المغرب 1 - 0 أمام البرتغال بهدف كريستيانو رونالدو يوم أمس".

بينما مصر فإن خروجها قبل مباراة السعودية وأوروجواى لم يكن رسمى بعد وذلك لأنه لو كانت السعودية أحرزت الفوز لأخرت خروج المنتخب المصري ولكن جاءت النتيجة بفوز أوروجواى على السعودية 1 - 0 أيضا.

والآن تأكد خروج المغرب ثم مصر والسعودية بصرف النظر عن نتيجة المنتخب المصري أمام نظيره السعودي في المباراة المتبقية يوم الاثنين 25 يونيو فى ختام منافسات المجموعة الأولى من مونديال روسيا المحدد له الإقامة خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو القادم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

انجاز

معنى الخبر اننا عملنا انجاز في كأس العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة