خالد صلاح

صور.. ضبط 6 آلاف لتر سولار وبنزين مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بكفر الشيخ

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 05:28 م
صور.. ضبط 6 آلاف لتر سولار وبنزين مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بكفر الشيخ جانب من الحملة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت إدارة المتابعة التموينية بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المحاسب مصباح الشيخ، اليوم الثلاثاء، من ضبط 5000 لتر سولار مدعم مهربة من إحدى محطات الوقود بقرية الروضة بمركز كفر الشيخ، قبل بيعها بالسوق السوداء، محملة على السيارة رقم "ل. ر.أ 7946"، نقل كفر الشيخ، بصحبة قائدها.

 

كما تم ضبط 1000 لتر بنزين مدعمة بمحل غير مرخص بمزاولة النشاط بقرية الروضة التابعة لمحلة موسى بكفر الشيخ، قبل بيعها بمخالفة القانون، وتم تحرير المحاضر الخاصة بهذه المخالفات، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة من الوقود المدعم، واتخاذ كل الإجراءات القانونية للعرض على نيابة كفر الشيخ العامة.

           ضبط كميات من السولار أثناء تهريبها

ضبط كميات من السولار أثناء تهريبها

 

           حملة المتابعة التموينية
حملة المتابعة التموينية

 

       جانب من حملة المحافظة
جانب من حملة المحافظة

 

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الرقابة، على الأنشطة التجارية والتموينية، ومحطات الوقود ومستودعات الغاز، ومتابعة ذلك بالتزامن مع تحريك أسعار المحروقات. 

 

وقرر محافظ كفر الشيخ إحالة رئيس مكتب تموين محلة موسى بمركز كفرالشيخ، ومسئولى الرقابة بذات المكتب، للتحقيق على خلفية هذه المخالفات ولتقاعسهم وإهمالهم فى تنفيذ القانون وتحقيق الرقابة المطلوبة لمنع هذه الممارسات التى من شأنها إهدار أموال الدولة المخصصة للدعم.

 

وأكد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أنه لا تهاون مع المقصرين، وأن أموال الدولة خط أحمر، مشدداً بتكثيف الرقابة والمتابعة على محطات بيع الوقود ومستودعات الغاز، على مدار 24 ساعة، لضبط المخالفين وإنفاذ سيادة القانون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة