خالد صلاح

بعد فوز روايته "نقطة نظام"..

صبحى موسى: من المبهج لأى كاتب ارتباط اسمه بجائزة نجيب محفوظ

الخميس، 14 يونيو 2018 05:30 م
صبحى موسى: من المبهج لأى كاتب ارتباط اسمه بجائزة نجيب محفوظ صبحى موسى
كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

عبر الكاتب صحبى موسى، عن سعادته لفوز روايته "نقطة نظام" بجائزة نجيب محفوظ، والتى تمنحها وزارة الثقافة المصرية، ممثلة فى المجلس الأعلى للثقافة، والتى تم الإعلان عنها اليوم.

وقال صبحى موسى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه من المبهج أن يرتبط اسم أى كاتب فى مصر أو فى العالم العربى باسم نجيب محفوظ، ولو عبر جائزة تحمل اسمه.

وأضاف صبحى موسى: يبدو أن نجيب محفوظ سيظل الإشارة والملهم، وممهد الطريق لكل الأجيال القادمة إلى الإبداع الروائى، وعالمه الممتع الواسع، إننى أشعر بسعادة لأن أكون من باكورة أول من يحملون اسم هذه الجائزة، وأن يتم تدشين هذه الجائزة باسم وباسم الكاتب الجميل والمفكر المستنر الإعلامى إبراهيم عيسى.

يشار إلى أن المجلس الأعلى للثقافة أعلن مساء اليوم، الخميس، عن فوز الكاتب إبراهيم عيسى عن رواية "رحل الدم" الصادرة عن دار الكرمة، والكاتب صبحى موسى عن رواية "نقطة نظام" الصادرة عن الدار المصرية اللبنانية للنشر، بجائزة نجيب محفوظ للرواية، مناصفة، والتى تقدر قيمتها المادية بـ50 ألف جنيه.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة