خالد صلاح
}

لاعبو المنتخب يشكون البرودة الشديدة فى إيكاترنبرج

الأربعاء، 13 يونيو 2018 09:32 م
لاعبو المنتخب يشكون البرودة الشديدة فى إيكاترنبرج منتخب مصر
كتب حاتم رضا
إضافة تعليق

اشتكى لاعبو المنتخب الوطنى من البرودة الشديدة فى مدينة إيكاترنبرج الروسية، التى تستضيف مباراة الفراعنة أمام أوروجواى ظهر بعد غد الجمعة فى كأس العالم.

 

وتختلف أجواء مدينة إيكاترينبرج عما كان الوضع فى جروزنى "مقر إقامة الفراعنة"، فيما تتمتع إيكاترنبرج بدرجات حرارة منخفضة حيث بلغت 12 درجة مئوية،  وتبلغ أدنى معدلاتها بالليل حيث تهبط إلى 6 درجات، كما أنها من المدن التى تشتهر بليلها القصير الذى يبلغ نحو 4 ساعات فقط، حيث تغرب الشمس فى حدود العاشرة ويرفع أذان الفجر فى حدود الثانية.

 

ووفقا للأرصاد فهناك توقعات بسقوط أمطار غزيرة على المدينة غدا مع ارتفاع نسبى فى درجة الحرارة، فيما أشارت إلى أن طقس يوم المباراة سيكون مشمسا مع عودة درجات الحرارة إلى الانخفاض.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسوانى الاصيل

اعذار

الحمد لله لقينا حجة كويسة لاول هزيمة ...زمان كنا لما تلعب في افريقيا ونتغلب كنا بنقول قلة الأكسجين ....صدقوني خسارة الملايين اللي بنصرفها علي فريق اللي لو كسب نقطة واحدة في مباريات المجموعة يبقي كويس ...حراااام الناس محتاجة كل جنيه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

طيب وفين الاداريين

مراحوش ليه عليها بدل جروزني اللى قعدوا فيها يومين بدون سبب مفهوم علشان يتعودوا على الجو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة