خالد صلاح

فيديو وصور.. الفرنسى كارتيرون يوقع عقود قيادة الأهلى "موسمين".. عدلى يستقبل الخواجة ويُطلعه على دولاب بطولات الشياطين.. باتريس يجتمع مع يوسف وغالى قبل لقاء اللاعبين.. ويؤكد: سأضحى بحياتى للتتويج بالبطولات

الأربعاء، 13 يونيو 2018 11:20 م
فيديو وصور.. الفرنسى كارتيرون يوقع عقود قيادة الأهلى "موسمين".. عدلى يستقبل الخواجة ويُطلعه على دولاب بطولات الشياطين.. باتريس يجتمع مع يوسف وغالى قبل لقاء اللاعبين.. ويؤكد: سأضحى بحياتى للتتويج بالبطولات كارتيرون
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

بعد ماراثون كبير من المفاوضات والمناقشات حول مدرب الأهلى الجديد أسدل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم، الخميس، الستار على ملف المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، خلفًا لحسام البدري، بعد حصول الإدارة على توقيع الفرنسي باتريس كارتيرون علي عقود توليه قيادة الشياطين الحمر لمدة موسمين مقبلين.

كارتيرون يخوض جولة تفقدية في الأهلي

باتريس كارتيرون، حضر صباح اليوم إلى القاهرة، ووصل مقر القلعة الحمراء في الثامنة مساءً، وكان في استقباله سمير عدلي المدير الإداري بالنادي، والذي حرص علي إطلاع المدرب الفرنسي علي كل كبيرة وصغيرة داخل مقر النادي، كما أطلعه علي دولاب بطولات الفريق الأحمر، والذي أبهر كارتيرون، خاصة كأس دوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون يوقع عقود قيادة الأهلي لمدة موسمين رسميًا

وعقب الجولة التي خاضها كارتيرون في مقر القلعة الحمراء، قام بتوقيع عقود تدريب الفريق الأحمر لمدة موسمين مقبلين، بحضور محمود الخطيب، ومحمد مرجان المدير التنفيذى للقلعة الحمراء، وسمير عدلي المدير الإداري، ومحمد يوسف مدرب الفريق، وحسام غالي منسق قطاع الكرة.

الخواجة يناقش ملف الصفقات مع بيبو

وناقش باتريس كارتيرون، مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ورئيس لجنة الكرة، ملف الصفقات الجديدة للفريق لدعم الأحمر قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

كارتيرون يجتمع مع يوسف وغالي قبل لقاء اللاعبين

وحرص محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي، وحسام غالي منسق قطاع الكرة، على الحديث مع كارتيرون عن أحوال الفريق والنادي بشكل عام.

واصطحب يوسف كارتيرون لغرفة فريق الكرة من أجل مصافحة اللاعبين كما شرح يوسف للمدرب الجديد حالة الفريق فى الوقت الحالى ووجود عدد من لاعبى الشباب مع الفريق الأول بالإضافة للمجموعة المتواجدة مع المنتخب الأول استعدادًا للمونديال.

تعيين الهولندي "ليندمان" مخططًا للأحمال

واستقرت لجنة الكرة، على تعيين الهولندى مايكل ليندمان مخططًا لأحمال الفريق الأحمر فى الجهاز الفنى الجديد الذى يقوده الفرنسى باتريس كارتيرون وسبق لـ"ليندمان" العمل مخططًا للأحمال مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق الأحمر، وحضر الخواجة الهولندي تدريبات الفريق من علي مقاعد البدلاء بجوار كارتيرون.

مايكل ليندمان مخططًا لأحمال الأهلي فى جهاز كارتيرون

كارتيرون: الأهلي كبير القارة لا يقل عن الريال وبرشلونة.. وفضلته على الجميع

وأعرب باتريس كارتيرون عن سعادته بتوقيع عقود توليه قيادة فريق الأهلى لمدة موسمين، مؤكدًا أنه على دراية كافية بالفريق الأحمر ولاعبيه.

2

وقال كارتيرون: "سأقاتل من أجل قيادة الأهلي لحصد البطولات لإسعاد جماهيره، وسبق أن التزمت بكلمة مع مسئولي الأهلي، وتعهدت بإنهاء تعاقدي مع النادي الأمريكي بالتراضي، وألّا يتحمل النادي الأهلي أي شيء، وهو ما حدث بالفعل.. حيث إنني تمسّكت بالعرض، لرغبتي الملحّة في أن أكون جزءًا من منظومة النادي الأهلي، ومن ثمّ تمسكت بإتمام الأمر والتعاقد مع الأهلي".

f798ec37-6465-4229-be44-327b668ee040

أضاف: "نعم وصلتني عروضٌ من «صن داونز» و«كايزرتشيفز» من جنوب أفريقيا. ولكن بالطبع الأهلي كانت له الأولوية، فهو كبير القارة الأفريقية، وشرف كبير التواجدُ داخله، ولهذا أتعهد بالعمل بكل قوة من أجل إسعاد جماهيره. فأنا على يقين من أن الأهلي لا يقل عن "ريال مدريد" و"برشلونة"


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

اتفاءل خيرا بتواجد المدرب كارتيرون بالاهلى

الفرنسيون مخلصون فى عملهم ويحبون مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش 👀

الاهلى سوف يصنع هذا المدرب كما صنع مانويل جوزيه من قبل والذى فشل فشلا ذريعا بعد ترك الاهلى

👀

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة