خالد صلاح

العثور على جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة الوكيل بكفر الدوار

الأربعاء، 13 يونيو 2018 12:08 م
العثور على جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة الوكيل بكفر الدوار غريق - أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة
إضافة تعليق
لقى طفل مصرعه غرقا بترعة الوكيل التابعة لمركز شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
 
تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار من الأهالي بوجود جثة طفل طافية بمياه ترعة الوكيل بدائرة المركز.
 
بالانتقال والفحص تبين قيام الأهالى بانتشال جثة الطفل "ع م ف ج" 8 سنوات ومقيم قرية الوكيل بدائرة القسم، وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.
 
تم نقل الجثه لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بتقريره "عدم وجود إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق"ولا توجد شبهة جنائية.
 
وبسؤال والده "م ف ج" 34 سنة نقاش ومقيم بذات الناحية، قرر بسقوط نجله بمياه الترعة المشار إليها أثناء قيامه باللهو على حافتها حال عودته أمس من أحد الدروس الخصوصية، وأضاف بقيامه بالبحث عنه وعُثر على جثته طافية بالمياه اليوم بمعرفة الأهالي بالمنطقه "مُبلغ بغيابه في المحضر إداري القسم" ولم يتهم أحدا أو يشتبه في وفاته جنائياً، وتحرر المحضر أحوال القسم، وجارى العرض على النيابة العامة.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة