خالد صلاح

جمال عبد الناصر يتألق بشخصية "المحامى الشمال" فى"أيوب" أمام مصطفى شعبان

الإثنين، 11 يونيو 2018 08:07 ص
جمال عبد الناصر يتألق بشخصية "المحامى الشمال" فى"أيوب" أمام مصطفى شعبان جمال عبد الناصر
عماد صفوت
إضافة تعليق

تألق الفنان جمال عبد الناصر بشخصية "المحامى الشمال" ضمن أحداث مسلسل "أيوب"، الذى يلعب بطولته النجم مصطفى شعبان، ويعرض حاليا على تليفزيون الحياة،  ضمن السباق الرمضانى الحالى، وظهر عبد الناصر بداية من الحلقة 20 ، حيث استعان به أيوب "مصطفى شعبان"، لكى يساعده فى استخراج أوراق وسجل تجارى لشركته الجديدة ، فضلا عن بعض بطاقات الرقم القوم غير الشرعية، علما بأن هذه الشركة ليس لها وجود من الأساس أى "وهمية".

جمال عبد الناصر
جمال عبد الناصر

وحصل عبد الناصر على إشادات كبيرة على الأداء التمثيلي الذى ظهر من به فى المسلسل، حيث ظهر أيضا بشكل مميز وطريقة حديث مختلفة جعلت هناك مصداقيه فى أدائه، كما أشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعى ووصفوه بـ المحامى الشمال" .

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق، وجمال عبد الناصر، ويشارك فيه مجموعة من الشباب ومنهم، مايا فارس، وليال عبد الخالق، وأخرون، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

جمال عبد الناصر 1
جمال عبد الناصر 1
لقطة من مسلسل ايوب
لقطة من مسلسل ايوب

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة