خالد صلاح

وست بروميتش يزيد أوجاع المحترفين قبل كأس العالم.. هبوط ثنائى الدفاع المصرى حجازى وجبر للدرجة الأولى.. رمضان صبحى يسبقهما مع ستوك سيتى.. الغموض يسيطر على مصير ثلاثى المنتخب المصرى مع أنديتهم فى الشامبيونشيب

الأربعاء، 09 مايو 2018 02:45 م
وست بروميتش يزيد أوجاع المحترفين قبل كأس العالم.. هبوط ثنائى الدفاع المصرى حجازى وجبر للدرجة الأولى.. رمضان صبحى يسبقهما مع ستوك سيتى.. الغموض يسيطر على مصير ثلاثى المنتخب المصرى مع أنديتهم فى الشامبيونشيب حجازي وعلى جبر
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

زاد فريق وست بروميتش ألبيون من أوجاع المحترفين المصريين قبل انطلاق منافسات كأس العالم المقرر لها 15 يونيو المقبل، بعد الهبوط بشكل رسمى مساء أمس، الثلاثاء، إلى دورى الدرجة الأولى "شامبيونشيب"، والذى جاء على إثر فوز ساوثهامبتون على سوانزى سيتى 1-0 ، ضمن مؤجلات دورى الدرجة الأولى الإنجليزى.

 

ساوثهامبتون يطيح بويست بروميتش إلى الدرجة الأولى

حجازي وعلى جبر
حجازي وعلى جبر

وجاء هبوط وست بروميتش بعد فوز ساوثهامبتون على نظيره سوانزى سيتى 1-0 خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير ضمن مؤجلات البريميرليج.

وكان ساوثهامبتون قد نجح فى خطف هدف الفوز عبر المهاجم الإيطالى مانولو جابيادينى فى الدقيقة 72 مساء الثلاثاء.

وبهذه النتيجة احتل ساوثهامبتون المركز الـ16 برصيد 36 نقطة، بينما احتل سوانزى المركز الـ18 بـ33 نقطة، ويتصارع مع هدرسفيلد تاون وساوثهامبتون على الهبوط.

أما فريق حجازى وعلى جبر فقد هبط رسمياً بعد توقف رصيده عند 31 نقطة فى المركز قبل الأخير بجدول الدورى الإنجليزى، وتتبقى له مباراة واحدة فقط.

وكان فريق ستوك سيتى، الذى يلعب له جناح منتخب مصر رمضان صبحى، قد سبق وست بروميتش فى الهبوط بالخسارة 2-1 أمام كريستال بالاس السبت الماضى.

 

ما مصير الثلاثى المصرى بعد الهبوط ؟

 

رمضان يترقب توصية صلاح

رمضان صبحي
رمضان صبحي

لم تتحدث أندية كثيرة عن التعاقد مع الجناح المصرى رمضان صبحى، لاعب ستوك سيتى، الذى لم يسجل سوى 3 أهداف منذ انتقاله إلى الدورى الإنجليزى عام 2016 ، سوى فريق ليفربول الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح.

وكانت تقارير قد ذكرت فى نهاية مارس الماضى أن ليفربول وضع رمضان صبحى ضمن اهتماماته بسبب صغر سنه، وكذلك بناءً على توصية من محمد صلاح نجم الفريق، والذى أصبح محل ثقة لدى مسئولى الريدز.

أما على مدار اليومين الماضيين فقد انتشرت تقارير تفيد باقتراب رمضان صبحى من العودة إلى فريقه السابق الأهلى، فى الوقت الذى يرغب فيه اللاعب لإكمال مسيرته بأوروبا.

 

أحمد حجازى والمصير المجهول

أحمد حجازي
أحمد حجازي

ويواجه أحمد حجازى مصيراً مجهولاً بعد توقف الحديث عنه مؤخراً فى سوق الانتقالات، بعدما كان محور حديث الصحف البريطانية بعد بدايته المثيرة مع وست بروميتش.

وكانت التقارير الإنجليزية قد ذكرت أن نادى ليفربول مهتم بشدة لترميم خط الدفاع، ويرى المدرب يورجن كلوب أن اللاعب حل مثالى للفريق، ولكن هذا الأمر توقف بعد تعاقد الريدز مع المدافع الأغلى فى التاريخ فيرجيل فان ديك، وكذلك بعد شراء وست بروميتش عقد أحمد حجازى نهائياً من النادى الأهلى بعدما كان معارا.

 

الزمالك ينتظر على جبر

على جبر
على جبر

أما المحترف الثالث على جبر فى فريق وست بروميتش فلم يحالفه التوفيق بالمشاركة لإثبات ذاته، حيث اكتفى بالمشاركة فى بعض مباريات الرديف.

وبالتالى فإن عودة جبر للزمالك فى نهاية الموسم هى الأقرب، لاسيما أن ناديه السابق أبدى حاجته لعودته مجدداً، إلى جانب رغبة وست بروميتش فى عدم التجديد له بعد انتهاء إعارته.

وكان وست بروميتش قد تعاقد مع المدافع الدولى المصرى لسد العجز فى خط الدفاع بسبب إصابة جاريث مكاولى مدافع الفريق، فضلاً عن اقتراب المدافع الآخر جوني إيفانز من الرحيل.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

منتخب مصر فى خطر

حجازى لعب فى الدفاع ويست برومتش ونزله درجه تانيه وجبر بطه بكينى مش عارف راح يعمل ايه ومالمس الكره حاجه تفضح والاتنين فى المنتخب قولى دول حايعملوا ايه ادام سويرز وكنفانى اما معجزه عصره اللى صيتوله علشان فى الاهلى مالعبش اساسى ولا حتى احتياطى ومستواه فعلا زفت الزفت وكوبر بيلعبه مش عارف ليه ولم يقدم شىء يذكر . فوق ياكوبر والا ايامك سوداء مع الجمهور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة