خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مى عز الدين تقترب من نهاية تصوير مسلسل "رسايل"..والأحلام تطاردها فى نومها

الإثنين، 07 مايو 2018 08:53 ص
مى عز الدين تقترب من نهاية تصوير مسلسل "رسايل"..والأحلام تطاردها فى نومها مى عز الدين
كتب ــ عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوشكت النجمة مى عز الدين على الانتهاء من تصوير مسلسلها "رسايل"، المقرر عرضه على شاشة ON E، والذى كتبه محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه إبراهيم فخر، حيث يتبقى  لها 6 أيام فقط وتنتهى مي من التصوير نهائيا، والمشاهد المتبقية عبارة عن تصوير يوم واحد فقط داخل مطار القاهرة، ثم يوم أخر فى أحد المولات الشهيرة، ثم الـ3 أيام الأخيرة فى شوارع القاهرة.

2-1
2-1

وفى السياق ذاته، عادت مى عز الدين مؤخرا من مدينة الساحل الشمالي بعد تصوير 7 مشاهد كاملة هناك، واستغرق التصوير يومين فقط، وشارك فى التصوير أحمد حاتم ومها أحمد وآخرون، وجاءت المشاهد عبارة عن تصوير " حلم" من الأحلام التى تراها مى فى نومها، خاصة وأن المسلسل يدور حول حادث ضخم تتعرض له بطلة العمل مى عز الدين والتى تجسد  شخصية "هالة بديع"،  سيدة منزل ومتزوجة من مهندس البترول يجسد دوره خالد سليم، تتعرض لحادث  ومع تصاعد الأحداث يتحول هذا الحادث إلى "أحلام حقيقية"، على هيئة رسائل تراها البطلة فى نومها ، مما يعرضها لـ "كوابيس"، كما دائما تتعرض لأزمات مع زوجها "طارق" مهندس البترول.

g
 

وحصل  "اليوم السابع" على 7 أسماء من الحلقات، حيث إن كل حلقة تبدأ تحت عنوان ما، وجاءت أسماء الحلقات كالتالى: بداية ونهاية، الشاطئ الأخر الطريق، قلب دهب، ديجافو، خط أحمر، المفتاح.

وصورت مى عز الدين وأبطال العمل البوسترات الدعائية للمسلسل مؤخرا، وتصدرت مى  البوستر وهى ترتدى "الحجاب" ، والذى تم الكشف عنه مؤخرا على طريق قناة ON E، ثم بوستر أخر جماعى يشارك فيه أبطال العمل، وتتكتم الشركة المنتجة الكشف عنه حتى الآن، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من جميع تفاصيل الحملة الدعائية.

وقالت مى عز الدين لـ"اليوم السابع"، إن المسلسل تم كتابته منذ 2010، ويتم تأجيله كل عام لتعرض العمل لظروف إنتاجية بحتة، نظرا لضخامة الديكورات" والتفاصيل التى يتضمنها العمل والاستعدادات التى قمنا بها فى البداية ، مشيرة إلى أن المسلسل يحتوى على جرعة إثارة وتشويق والتى سيستمتع بها الجمهور خلال الحلقات، موضحة إلى أن الحلقات الأولى من المسلسل تتضمن مفاجآت كثيرة وتفاصيل مميزة تعد عامل "جذب" للمشاهد، لافتة إلى أن مسلسل "رسايل" لا يصنف رومانسى أو "ساسبنس" فقط، ولكن يقع تحت تصنيف أعمال "المكس" والتى تتضمن أنماط درامية متعددة .

eb30087014fecd118d60aa21a669906510672be1-201016124319

وأشارت "مى " إلى أن فريق العمل والذى يشاركها البطولة على أعلى مستوى، نظرا لتمتعهم بكفاءة تمثيلية كبيرة، موضحة أن العمل جديد عليها خاصة فكرة ارتدائها الحجاب، لافتة إلى أن الطفل الذي يجسد دور ابنها الصغير فى المسلسل "شاطر جدا وموهوب"، كما أن نطقه للغة العربية يحمل لكنة ممزوجة ببعض التكسيرات" مما يطفى عليه حالة رائعة.

وكانت قناة ON E قد طرحت البرومو الدعائى لمسلسل "رسايل" ، وحقق نجاحا كبيرا، حيث اقترب من مليون مشاهدة على صفحة المسلسل على "فيسبوك".

"ورسايل" تعود به مى إلى الدراما بعد غيابها العام الماضى منذ تقديمها مسلسل "وعد" والذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى.

"رسايل" بطولة مى عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغنى، وسميرة مقرون، ورامز أمير، عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد خليل، راندا البحيرى، رامى فؤاد، هشام إسماعيل، هاجر الشرنوبى، دنيا المصرى، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر. 

eb30087014fecd118d60aa21a669906510672be1-201016124319

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة