أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يسعى لخطف لقب الدورى الإيطالى أمام بولونيا اليوم

السبت، 05 مايو 2018 03:00 ص
يوفنتوس يسعى لخطف لقب الدورى الإيطالى أمام بولونيا اليوم بوفون
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف يوفنتوس نظيره بولونيا، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، فى تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت، فى مباراة الجولة الـ 36 من الدورى الإيطالى.

 

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الجولة الـ 36 من الدورى الإيطالى بين يوفنتوس وبولونيا، الليلة فى تمام التاسعة إلا الربع، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1 FR.

 

يوفنتوس يسعى للتويج بلقب الدورى الإيطالى السابع

يسعى يوفنتوس للفوز بمباراة اليوم أملا فى التتويج بلقب الدورى الإيطالى، للمرة السابعة على التوالى، إذ سيتوج السيدة العجوز رسميا باللقب فى حال فوزه على بولونيا وخسارة نابولى أمام تورينو غدا الأحد.

بوفون
بوفون

وكان يوفنتوس قد قطع شوطا كبيرا نحو الفوز بلقب الدورى الإيطالى بفوزه على إنتر ميلان بنتيجة  3 - 2 فى الجولة السابقة من الكالتشيو، ليبتعد بصدارة الترتيب بفارق أربع نقاط عن نابولى منافسه الوحيد على اللقب، والذى خسر من فيورنتينا بثلاثية نظيفة.

وفى حال هزيمة يوفنتوس أو تعادله فى مباراة اليوم أمام بولونيا، أو فى حال تعادل نابولى أو فوزه فى مباراة الغد ستستمر المنافسة على اللقب حتى الجولة الأخيرة من البطولة.

ديبالا وهيجواين
ديبالا وهيجواين

 

ويحتل يوفنتوس صدارة الدورى الإيطالى برصيد 88 نقطة، بينما يحتل نابولى أقرب منافسيه المركز الثانى فى ترتيب البطولة بـ 84 نقطة، ويحتل بولونيا المركز الـ 12 بـ 39 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة