أكرم القصاص - علا الشافعي

أولياء أمور طلاب الدبلومة الأمريكية يطالبون بالكشف عن سبب تأجيل امتحان الـ"sat"

السبت، 05 مايو 2018 01:32 م
أولياء أمور طلاب الدبلومة الأمريكية يطالبون بالكشف عن سبب تأجيل امتحان الـ"sat" طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ أولياء أمور طلاب الدبلومة الأمريكية فى مصر بتأجيل امتحان الـ"sat"، الذى كان مقررا له أن يعقد اليوم السبت، بعد تلقيهم رسائل من مركز الجامعة أو الكوليدج بورد، وهو الجهة المسئولة عن وضع الامتحان.
 
وقال الدكتور محمود الشيخ، أحد أولياء أمور طلاب مدرسة نارمر بالتجمع، إنه كان من المفترض أن يؤدى الطلاب امتحان السات وهو اللغة الإنجليزية والرياضيات اليوم السبت، ولكنهم تلقوا رسائل أمس الجمعة بتأجيل الامتحان، موضحًا أن الإدارة أكدت أنه سيتم تحديد موعد آخر للامتحان خلال مايو الجارى.
 
وأوضح الدكتور محمود الشيخ، أن الامتحان يعد أول محاولة من محاولات امتحان السات1 فى الرياضيات والإنجليزى، حيث أن للطالب 6 محاولات طوال العام يختار أفضل محاولتين منهم، موضحًا أن طلاب الصف الحادى عشر فوجئوا بتأجيل الامتحان رغم أنه مر قرابة الشهر عليهم يجهزون ليؤدوا الامتحان، مؤكدا كما أن الأمر أثر على معنويات الطلاب بلا شك.
 
وأكد ولى الأمر أنه لم يتم الإفصاح عن سبب تأجيل الامتحان حتى الآن وننتظر رد الإدارة ومخاطبة أولياء الأمور عن السبب الحقيقى وراء تأجيله، مشيرًا إلى أنهم تلقوا إيميلات من إدارة المدرسة بتأجيل الامتحان.
 
وفى السياق ذاته، رجح عدد من أولياء الأمور، إن السبب وراء تأجيل امتحان الدبلومة الأمريكية هو تسريب الامتحان، قائلين: "الظاهر أن الإدارة لديها مشكلة كبيرة فى عدم تأمين الامتحان، فيما أكد البعض الآخر منهم أن بعض الطلاب فى دول أخرى مثل السعودية يؤدون اليوم الامتحان والذى بدأ صباحا فى عدة دول.
 
1
 
2
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Adel

أكيد في تسريب وليست اول مرة.

أكيد يوجد تسريب وليست اول مرة والتأمين مسؤولية المدارس التي يجري فيه الامتحان.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة