خالد صلاح

بالفاكهة والخضار 7 أيام رجيم علشان تتخلصى من 5 كيلو

السبت، 05 مايو 2018 04:00 ص
بالفاكهة والخضار 7 أيام رجيم علشان تتخلصى من 5 كيلو رجيم
كتبت: مارينا عادل
إضافة تعليق

الكثير من الأشخاص يريدون خسارة الوزن السريع لذلك يلجأون إلى العديد من أنظمة الرجيم القاسية التى يتبعها غيرهم، وهذا الأمر خاطئ بنسبة كبيرة، لأن ما يتماشى مع شخص يمكن ألا يحدث مع غيره وذلك بسبب اختلاف الأجسام.

لذلك يجب على كل فرد يريد أن يتبع أنظمة رجيم، أن يعرف مقدرة جسمه جيداً على خسارة الوزن بفاعلية وأمان، لذلك يعرض موقع Calorie Bee  الأجنبى نظام رجيم لمدة 7 أيام لخسارة من 3 إلى 5 كيلوجرام.

اليوم الأول: تناول أى نوع من الفاكهة ما عدا الموز:

الفاكهة
الفاكهة

فى يومك الأول عليك أن تتناول كل أنواع الفاكهة مثل التفاح والبرتقال والجوافة، خاصة الفواكه المليئة بالألياف، ولكن لا تأكل الموز وذلك لأنه يحتوى على العديد من السعرات الحرارية.

اليوم الثانى: تناول كل أنواع الخضراوات:

الخضروات2
الخضروات

يمكنك تناول أى نوع من الخضراوات بأى شكل ممكن، سواء الخضار الطازج أو الخضار السوتيه المشوى، وأيضاً احرص على تناول أطباق السلطة الغنية بالعناصر المفيدة للجسم.

اليوم الثالث: اخلط اليوم الأول والثانى معاً:

الفاكهة مع الخضار 3
الفاكهة مع الخضار 

فى يومك الثالث، امزج بين كل عناصر الفاكهة مع الخضراوات، وابتعد عن ثمرة الموز، فيمكنك أن تأكل أطباق السلطة مع ثمرات الفاكهة الجانبية مثل التفاح أو الجوافة وغيرها.

اليوم الرابع: لبن مع موز وشوربة:

لبن مع موز 4
لبن مع موز

اليوم الرابع يمكن أن يكون مرهق، لأنك لا تتناول اللحم أو الفراخ ولكن أنت فى منتصف الطريق، ولكن هناك فقط 3 أيام على الإنتهاء، فقط اشرب ثلاث مرات لبن مع الموز، ثم يمكنك أن تأكل معها شوربة قليلة السعرات الحرارية، مثل شوربة لشان العصفور أو شوربة الخضار.

اليوم الخامس:خضار مع أرز بالإضافة إلى الفاكهة:

خضار مع أرز 5
خضار مع أرز

هذا اليوم يسمح به بتناول القليل من الكربوهيدرات المتواجدة فى الأرز، فيمكنك تناول الفاكهة مع الخضروات فى الصباح والمساء، و5 ملاعق من الأرز فى الغذاء فقط لا غير مع ثمرة فاكهة والقليل من الخضار السوتيه.

اليوم السادس: خضروات مع أرز:

تناول الخضروات فقط فى الصباح والمساء، مع 3 ملاعق من الأرز بجانب شوربة اللسان العصفور أو شوربة الخضار قليلة السعرات الحرارية.

اليوم السابع: خضار مع فاكهة

تناول الخضراوات مع الفاكهة طوال اليوم، يمكنك أن تشرب الفاكهة فى صورة عصائر، ولكن تجنب الفواكه الممنوعة تماماً بالإضافة إلى تناول الخضروات بأى كمية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة