خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة كومان للتدريبات

الخميس، 03 مايو 2018 10:29 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة كومان للتدريبات كومان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الفرنسى كينجسلى كومان جناح بايرن ميونخ الألمانى، لتدريبات الفريق البافارى، اليوم الخميس، بعد غياب استمر لمدة شهرين، إثر إصابة الكاحل التى ضربته فى مواجهة هيرتا برلين بالدورى الألمانى، فى نهاية فبراير الماضى.

كومان يعود لتدريبات بايرن ميونخ
 

نشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ الأمانى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورا للنجم كينجسلى كومان، خلال مشاركته فى تدريبات الفريق البافارى، اليوم الخميس.

تدريبات بايرن ميونخ
تدريبات بايرن ميونخ

 

وتدرب كومان بشكل منفرد على العشب، أملا فى استعادة لياقته البدنية واستشفائه التام من إصابة الكاحل التى غاب على إثرها لمدة شهرين.

<blockquote class="twitter-video" data-lang="en"><p lang="ar" dir="rtl">انظروا من يستعد للعودة إلى التدريبات 👇😎<br><br>المحقق <a href="https://twitter.com/hashtag/%D9%83%D9%88%D9%85%D8%A7%D9%86?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#كومان</a> في طريقه إلى العودة قريباً 😍👏<a href="https://twitter.com/hashtag/%D9%85%D9%8A%D8%A7_%D8%B3%D8%A7%D9%86_%D9%85%D9%8A%D8%A7?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#ميا_سان_ميا</a> <a href="https://t.co/vXmXNyIo8A">pic.twitter.com/vXmXNyIo8A</a></p>&mdash; بايرن ميونخ (@FCBayernAr) <a href="https://twitter.com/FCBayernAr/status/992035637099458564?ref_src=twsrc%5Etfw">May 3, 2018</a></blockquote>

<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

ويأمل جناح بايرن ميونخ فى استعادة لياقته البدنية بسرعة، للانضمام للمنتخب الفرنسى فى منافسات كأس العالم المقرر إقامته فى روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين.

نوير يعود للتدريبات الجماعية لبايرن ميونخ
 

وعلى صعيد أخر عاد النجم مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، للتدريبات الجماعية للفريق البافارى، وأكمل الوحدة التدريبية بشكل طبيعى دون أن يعانى من أى مشاكل.

نوير فى تدريبات بايرن ميونخ
نوير فى تدريبات بايرن ميونخ

 

وكان مانويل نوير قد غاب عن تدريبات بايرن ميونخ منذ سبتمبر الماضى، إثر إصابة كسر مشط القدم التى ضربته خلال تدريبات الفريق البافارى.

 

حارس بايرن ميونخ يعتذر عن الخطأ الجسيم أمام ريال مدريد

قدم حارس مرمى بايرن ميونخ الألمانى سفن أولريتش اعتذاره بعد الخطأ الجسيم الذى ارتكبه وأدى إلى خروج فريقه من الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسبانى.

وعندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 بين الفريقين، ارتكب أولريتش الذى لعب طوال الموسم بدلا من مانويل نوير المبتعد عن الملاعب منذ فترة طويلة، خطأ فادحا عندما فشل فى التقاط أو تشتيت كرة خلفية من زميله الفرنسى كورنتان توليسو ليستغل الفرنسى الآخر كريم بنزيمة هذه الهفوة ويمنح فريقه التقدم.

وعلى الرغم من نجاح بايرن ميونخ فى إدراك التعادل 2-2، فانه خرج لخسارته على ملعبه 1-2 الأسبوع الماضى و3-4 فى مجموع المباراتين.

وقال أولريتش على موقع "إنستجرام"، "الكلمات لا يمكن أن تصف مدى خيبة أملى لخروجنا من دورى أبطال أوروبا"، مضيفاً، "كنا نملك التصميم لبلوغ المباراة النهائية، بذلنا قصارى جهدنا ثم حدث هذا الخطأ، لا أستطيع تفسيره، أنا آسف، لفريقى ولأنصار الفريق".

وكان أولريتش نجح فى الزود عن مرماه ببراعة فى غياب نوير وساهم فى إحراز بايرن ميونخ اللقب المحلى، وحاول زملاء أولريتش فى الفريق البافارى مواساته والتخفيف عنه ومن بينهم لاعب الوسط الإسبانى خافى مارتينيز بقوله "لقد أنقذتنا مرات عدة".

وإذا كان بايرن ميونخ فشل فى إحراز الثلاثية للمرة الثانية فى تاريخه، فإنه يأمل التعويض من خلال إحراز كأس ألمانيا، حيث يخوض المباراة النهائية ضد اينتراخت فرانكفورت فى 19 من الشهر الحالى على الملعب الأولمبى فى برلين، ليحصد الثنائية المحلية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة