خالد صلاح

نقابة النسيج: إسقاط الديون عن شركات الغزل يؤكد اهتمام الدولة بعودة الصناعة

الثلاثاء، 29 مايو 2018 01:56 م
نقابة النسيج: إسقاط الديون عن شركات الغزل يؤكد اهتمام الدولة بعودة الصناعة عبد الفتاح إبراهيم رئيس نقابة الغزل والنسيج
كتب محمود راغب
إضافة تعليق

أكد عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج أن وزير القطاع الأعمال العام الدكتور خالد بدوى، وقع برتوكول تعاون اليوم مع الدكتورة هالة السعيد ينص على إسقاط 8 مليارات جنيه  ديون على الشركة القابضة للنسيج فى بنك الاستثمار القومي.

وأضاف عبد الفتاح إبراهيم فى بيان صحفى له اليوم، أن هذه الخطوة تؤكد بقوة اهتمام الدولة والقيادة السياسية بصناعة النسيج وتوفير كافة الإمكانيات من أجل عودتها لمقدمة الصناعات المحلية مرة أخرى .

وأشار عبد الفتاح إبراهيم إلى أن مكتب وارنر الأمريكى يعمل بشكل منتظم ويسير بخطوات ثابتة فى دراسة تطوير الصناعة وذلك بالتنسيق بين الشركة القابضة والنقابة العامة ورؤساء الشركات التى يتم تطويرها .

وقال إن صناعه النسيج لديها فرصة كبيرة فى تسويق منتجاتها فى الداخل، وذلك عقب انتهاء خطة التطوير بالإضافة  لقرار الحكومة بتحرير سعر الصرف من قبل وزيادة أسعار المنتجات المستوردة من الخارج، موضحًا أن المنتج المصرى سيكون سعره أقل بكثير من المستورد، كما أنه يمكن زيادة معدلات التصدير للخارج، مما يساهم فى تشغيل الكثير من الشباب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة