خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يتخلى ظافر العابدين عن أمينة خليل فى "ليالى أوجينى"؟

الأحد، 27 مايو 2018 07:00 م
هل يتخلى ظافر العابدين عن أمينة خليل فى "ليالى أوجينى"؟ مشهد من مسلسل ليالى أوجينى
كتبت ــ مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل " ليالى أوجينى " ذهاب "كريمة" أمينة خليل إلى مطعم "صوفيا" مع طفلة الدكتور "فريد" ظافر العابدين، لتستمتع بشروق الشمس مع الطفلة "نادية"، وذهاب مراد مكرم "عزيز" إلى أحد الفتيات لخطبتها بعد ام فقد الامر فى حبيبته "صوفيا" إنجى المقدم.

]
 

ومحاولة أسماء اليزيد "جليلة " التعرف على التياترو الجديد المتواجد فى مصر، وعرض عليها صاحب التياترو أن مكانها محفوظ سواء فى المحل أو السكن فى مكان خاص به حتى فهمت "جليلة" حقيقة صاحب التياترو، كما طلبت "نعمات" من صاحب الفندق أن يأتى للزواج منها فى المنزل بناءاً على طلب أشقائها، واكد لها انه بالفعل سيقوم بهذا الامر حسب الأصول.

[
 

بينما قامت والدة "عزيز" بالذهاب برفقته عروسته الجديدة الى الكافتيريا الخاصة بـ"صوفيا " حتى تخبرها بأنه سوف يتزوج رغبة منها فى مضايقتها، فيما عادت "جليلة" الى بورسعيد، بعد ان اكتشفت ان صاحب التياترو أوهمها بالعمل فى مصر، الا أنه يريد أن يقيم معها علاقة غير شرعية وهو ما رفضته.

وحاولت"كريمة" أمينة خليل التعرف على أحدى الأشخاص الذين يزورون جوازات السفر من أجل الذهاب الى نجلتها فى فرنسا، واختتمت الحلقة بهجوم عدد من الضباط والعساكر فى منزل الدكتور "فريد" للقبض على "كريمة"، مؤكدين لـ"فريد" أنها هربانة من جريمة قتل ومحاولة القبض عليها من داخل المنزل، فهل سيتخلي ظافر العابدين عن امينة خليل بعد كشف حقيقة هروبها؟.

 

العمل تدور أحداثه فى فترة الأربعينيات، مأخوذ عن فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وانتصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وكارمن بصيبص، وخالد كمال، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وليلى عز العرب.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة