خالد صلاح
}

اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 27 / 5 / 2018 توقيع عمر السعيد

الأحد، 27 مايو 2018 09:40 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 27 / 5 / 2018 توقيع عمر السعيد عمر السعيد
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 27 / 5 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها الحصول على توقيع عمر السعيد مهاجم وادى دجلة فى أولى صفقات فترة الانتقالات الصيفية.

الزمالك يحصل على توقيع عمر السعيد تمهيدا لضمه من دجلة

حصل مسئولو نادى الزمالك، اليوم، على توقيع عمر السعيد مهاجم وادى دجلة، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض فى الموسم الجديد.
عمر السعيد
 

أجرى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مكالمة هاتفية مع ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة، اليوم، اتفق فيها الطرفان على صفقة انتقال عمر السعيد إلى قلعة ميت عقبة بداية من الموسم الجديد.

 

وتواجد عمر السعيد اليوم فى نادى الزمالك، بعد الحصول على إذن من رئيس وادى دجلة بالتوقيع للنادى الأبيض، فى جلسة شهدت تواجد رئيس الزمالك ونائبه أحمد جلال إبراهيم وأعضاء المجلس هانى زادة وإسماعيل يوسف بجانب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى السابق، بالإضافة إلى محمد شيحة وسيط الصفقة وأمير المراكبى وكيل أعمال اللاعب.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن الاتفاق تم بين منصور وماجد سامى حول قيمة الصفقة، إلا أنه يتبقى فقط الاتفاق على طريقة سدادها، حيث يرغب دجلة فى الحصول على القيمة بشكل فورى، ويرغب الزمالك فى سدادها بنظام التقسيط وهو ما سيتم حسمه فى الساعات المقبلة للإعلان عن إتمام الصفقة.

رسميا.. الزمالك يخطر لاعبيه بانطلاق فترة إعداد الموسم الجديد 9 يونيه

طلب خالد جلال ، المدير الفنى لنادى الزمالك من الجهاز الإداري بقيادة أيمن حافظ مدير الكرة إخطار اللاعبين بموعد التجمع الأول استعدادا للموسم الكروي الجديد يوم 9 يونيه المقبل.

وحدد جهاز نادى الزمالك بقيادة خالد جلال أن يكون بداية تجمع الفريق يوم السبت الموافق 9 يونيو المقبل ، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب التتويج ببطولة كأس مصر بالفوز على سموحة بالمباراة النهائية بنتيجة 5/4 .

كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك قيام خالد جلال، المدير الفنى، بتسليم مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور قائمة اللاعبين المنتظر الاستغناء عن خدماتهم وقال المصدر إن تقرير خالد جلال تضمن مذبحة كبيرة فى قائمة الزمالك لضرورة رحيل عدد كبير من اللاعبين، بسبب تطبيق قرار قائمة الـ 25 لاعبا بالموسم المقبل.

خالد جلال


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة