أكرم القصاص - علا الشافعي

البرامج الرمضانية تُفجر الأزمات.. 5 نجوم ضحايا تصريحات شهر الصيام

الجمعة، 25 مايو 2018 06:00 ص
البرامج الرمضانية تُفجر الأزمات.. 5 نجوم ضحايا تصريحات شهر الصيام جنش حارس الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن أغلب الأندية واللاعبين دخلت مرحلة الإجازات إيذانا بنهاية الموسم وتفرغ أجندة الارتباطات والاستحقاقات الكروية لاستعدادات الفراعنة لانطلاق مونديال روسيا إلا أن الأزمات اندلعت بسبب البرامج الرمضانية التى شهدت تصريحات مثيرة لمشاهير الكرة كانت سببا فى اشتعال الأحداث.

ونرصد فى السطور التالية نجوم الكرة الذين سقطوا ضحايا التصريحات للبرامج الرياضية ..

الزمالك يغرم جنش 100 ألف جنيه وعبد الله جمعة 50 ألفا

قرر أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، توقيع غرامة مالية على محمود عبد الرحيم جنش قدرها 100 ألف جنيه وعبد الله جمعة 50 ألفا، بسبب الإدلاء بتصريحات تليفزيونية دون إذن بما يخالف اللائحة.

وسمح مسئولو الزمالك للاعبين بالحديث لوسائل الإعلام المختلفة بعد الاحتفال بكأس مصر، ولكن تقرر منع التصريحات فى الفترة الحالية باستثناء ظهور بعض اللاعبين فى برامج تليفزيونية تم الاتفاق عليها منذ فترة طويلة وسيتم تصويرها خلال الساعات المقبلة، مع التنبيه على جميع اللاعبين بعدم الخروج عن النص أثناء الحديث.

كان جنش قد تحدث فى تصريحات تليفزيونية وأكد أنه سيرحل من الزمالك مؤكدا أنه يشعر بظلم شديد للغاية لعدم تقدير عطائه مع الفريق فى الموسمين الأخيرين.

أزمة لهشام محمد فى الأهلى بسبب التصريحات

وتفجرت أزمة داخل النادى الأهلى بعد التصريحات الأخيرة لهشام محمد لاعب خط وسط الفريق الأحمر فى أحد البرامج الإذاعية إذ أعلن طلبه الرحيل عن القلعة الحمراء قائلا : "لا أحب أن أكون موظفا، فلدى طموح التواجد مع منتخب مصر".

تصريحات هشام محمد لاقت غضبا شديدا داخل القلعة الحمراء لاسيما أن بعض الأصوات طالبت اللاعب بالتريث بعد رحيل حسام البدرى المدير الفنى للفريق ووجود احتمالية أن يحصل على فرصته مع المدرب الجديد المزمع التعاقد معه .

إنبى يفتح تحقيقا فى تجاوزات "أفشة ورامى صبرى"

استدعى مجلس إدارة نادى إنبى، برئاسة علاء خشب، الثنائى رامى صبرى ومحمد مجدى أفشة لاعبى الفريق البترولى، للتحقيق بشأن التصريحات التى أدلى بها الثنائى مؤخراً، وظهورهما إعلاميا دون الحصول على إذن مسبق .

وأكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبى، أن التحقيق مع الثنائى رامى صبرى وأفشة نظرا للتصريحات التى صدرت منهما دون الحصول على إذن من مجلس إدارة النادى وفقا للائحة الفريق وكان مجلس إدارة إنبى قد وقع غرامة مالية على أفشة قدرها 100 ألف جنيه مع خصمها من الدفعة الأخيرة من مستحقاته هذا الموسم، سواء استمر مع الفريق أو تم بيعه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة