أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب الدبلومات الفنية بأسوان يشكون ارتفاع درجات الحرارة أثناء أداء الامتحان.. صور

الخميس، 24 مايو 2018 04:21 م
طلاب الدبلومات الفنية بأسوان يشكون ارتفاع درجات الحرارة أثناء أداء الامتحان.. صور جانب من تفقد امتحانات الدبلومات الفنية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى طلاب الدبلومات الفنية بمحافظة أسوان، من ارتفاع درجات الحرارة أثناء أداء الامتحان، كما أبدى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، استياءه من تواجد الهواتف المحمولة الخاصة بالطلاب مع بعض المراقبين على اللجان، ووجه بعدم تكرار ذلك.

 

وفى بيان صحفى لمديرية التربية والتعليم بأسوان، اليوم الخميس، تفقد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، صباح اليوم الخميس، عددا من لجان امتحانات الدبلومات الفنية، وبدأت الجولة بالمدرسة الثانوية الفنية للتمريض بالرمد، وفيها يؤدى الطلاب البالغ عددهم 38 طالب موزعين على ثلاثة لجان، امتحانهم فى مادة "طب وتمريض نفسى"، وأكد الطلاب أن الامتحان جيد.

 

بعدها توجه وكيل وزارة التعليم، إلى مدرسة فوزية عبد الله حامد التجارية بمدينة أسوان، والتى يبلغ عدد طلابها 358 طالباً وطالبة، موزعين على 17 لجنة، ويؤدون امتحانهم فى مادة "السكرتارية باللغة العربية"، وأكد الطلاب أن ورقة الامتحان واضحة والأسئلة سهلة، وأثناء المرور على اللجان أبدى وكيل الوزارة استياءه من تواجد التليفونات المحمولة الخاصة بالطلاب مع أحد الملاحظين، وأكد الفيومى أن اصطحاب التليفون المحمول ممنوع بالنسبة للطلاب وكذلك المنتدبين للجان حتى لو كان التليفون مغلق، وأوصى الجميع بعدم تكرار ذلك، خاصة أنه سيقوم بزيارة المدرسة مرة أخرى خلال الأسبوع المقبل، وإن وجد أى تليفونات محمولة باللجان سيعرض صاحبها للمساءلة القانونية .

 

واختتم الفيومى جولته اليوم، بتفقد مدرسة التجارة المتقدمة، ويؤدى طلابها البالغ عددهم 258 طالب وطالبة موزعين على 13 لجنة، امتحانهم فى مادة "الإدارة والتوافق النفسى"، وبسؤال الطلاب عن الامتحان أكدوا أنه سهل وبسيط كما أنه من المقرر المدرسى.

 

أما بالنسبة للإدارات التعليمية، قام جمال عيسى، مدير إدارة أسوان، بتفقد مدرسة 6 أكتوبر التجارية بنات ومقرها مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية، وفيها تؤدى الطالبات البالغ عددهن 94 طالبة موزعين على 6 لجان امتحان مادة السكرتارية باللغة العربية، وشدد مدير الإدارة على ضرورة عدم حمل أو استخدام التليفونات المحمولة باللجان.

 

أما بالنسبة لإدارة نصر النوبة التعليمية، فتفقد عبد الراضى الجزولى، مدير الإدارة، مدرسة دهميت التجارية، وفيها يؤدى طلابها البالغ عددهم 68 طالباً وطالبة موزعين على ثلاثة لجان، امتحانهم فى مادة سكرتارية لغة عربية، والفترة الثانية مادة "سوق أوراق مالية"، ولم ترد شكوى من الطلاب سوى حرارة الجو.

جانب من تفقد امتحانات الدبلومات الفنية
جانب من تفقد امتحانات الدبلومات الفنية

 

وكيل التعليم بأسوان يتفقد اللجان
وكيل التعليم بأسوان يتفقد اللجان

 

لجان امتحان الدبلومات الفنية
لجان امتحان الدبلومات الفنية

 

لجان الفتيات
لجان الفتيات

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة