خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صدمة مورينيو بسبب فاران

الخميس، 24 مايو 2018 04:07 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صدمة مورينيو بسبب فاران فاران مدافع ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى صدمة قوية من ريال مدريد بسبب الفرنسى رافاييل فاران مدافع الفريق الملكى.

فاران مدافع ريال مدريد
فاران مدافع ريال مدريد

 

ريال مدريد يصدم مانشستر يونايتد بسبب رافاييل فاران
 

وفقاً لما ذكره موقع "البرنابيو"الخاص بفريق ريال مدريد، أن إدارة ريال مدريد وجهت صدمة إلى مدرب مانشستر يونايتد ورفضت بشكل قاطع رحيل الفرنسى رافاييل فاران عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية وهو ما يضرب أحد أهداف "سبشيال وان" لتدعيم دفاعاته الموسم القادم.

أوضح الموقع، أن جوزيه مورينيو إضطر إلى بدء التفاوض على ضم توبي ألدرفايريلد مدافع فريق توتنهام الإنجليزى بعد إعلان ريال مدريد إحتفاظه بالمدافع الفرنسى.

وكان جوزيه مورينيو قد طالب إدارة فريق مانشستر يونايتد بتجهيز مبلغ 200 مليون يورو من أجل ضم الثنائى رافاييل فاران وتونى كروس لكن تمسك مسئولى ريال مدريد باللاعبان حال دون إتمام ذلك.

جابرييل سيديبي مدافع موناكو
جابرييل سيديبي مدافع موناكو

 

مانشستر يونايتد يجمد مفاوضاته لضم سيديبي بسبب المغالاة المادية
 

قرر مانشستر يونايتد الإنجليزى تجميد المفاوضات لضم جابرييل سيديبي الظهير الأيسر لموناكو الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد أعلنت انسحابها من صفقة جابرييل سيديبي مدافع موناكو صاحب الـ25 عامًا بسبب المغالاة المادية من قبل مسئولى الأخير حيث طالبوا بـ52 مليون إسترلينى.

أوضحت الصحيفة، أن جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى طالب بضم الفرنسى سيديبي بسبب أدائه المميز مع موناكو طوال الموسم المنتهى وانضمامه إلى قائمة منتخب فرنسا فى كأس العالم 2018 خاصة وأن الثلاثى دالى بليند ولوك شو وماتيو دارميان يقترب من الرحيل عن أولد ترافورد.

لكن المقابل المادى الذى طالبت به إدارة موناكو الفرنسى مقابل الاستغناء عن جابرييل سيديبي لم تصل إلى مرحلة الإنقاع لدى مسئولى الشياطين الحمر.

ولا يزال عقد الفرنسى جابرييل سيديبي مع موناكو الفرنسى ممتد حتى يونيو 2022 ويعد واحدًا من العناصر الأساسية لنادى "الإماراة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة