أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. "حكاية وطن" مسابقة رمضانية يوميه على أثير إذاعة شمال سيناء

الثلاثاء، 22 مايو 2018 02:01 ص
فيديو.. "حكاية وطن" مسابقة رمضانية يوميه على أثير إذاعة شمال سيناء حسن عبدالقادر مقدم المسابقة
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم إذاعة شمال سيناء خلال أيام شهر رمضان، مسابقة حكاية وطن، التى تتناول شخصيات سيناويه بارزه من الشهداء والرموز، واماكن ومنتجات ومواسم تتميز بها المحافظة، وتقدم المسابقة بدعم من محافظة شمال سيناء، وجمعيات أهلية، ويقدمها الإذاعى حسن عبدالقادر، وكلماتها من تأليف الباحث والشاعر محمد عابد، وفكرة واخراج الإذاعى أيمن الأهتم مدير إذاعة شمال سيناء، وكلمات التتر للإذاعى حسن القصاص.

وقال حسن عبدالقادر مقدم المسابقة، أنها تغرق فى المحلية من خلال استعراض سير شخصيات ورموز من شهداء من أبطال شمال سيناء خلال فترة الإحتلال الإسرائيلى لسيناء، وأبطال من شهداء الحرب على الإرهاب ومنهم الرمز السيناوى عبدالحميد سلمى الذى تم اغتياله  بأيدى غادرة، و تتحدث المسابقة عن شخصيات وطنية مؤثرة منهم الشيخ حسن خلف شيخ المجاهدين، والقاضى العرفى الرمز يحي الغول.

كما تتناول المسابقة حلقات خاصة بمنتجات سيناء من الفواكه كالخوخ ومايمز شاطئها وهو النخيل، وموسم هجرة السمان، وجلب الملح ، وعن مدن سيناء .

وأشار مقدم المسابقة أنه تم تمويلها من اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بملغ 5 آلاف جنيه، و 3 آلاف جنيه مقدمة من جمعيات أهلية، وستوزع الجوائز على 3 فائزين بقيمة ألف جنيه ، وعلى 10 فائزين بقيمة 500 جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة