خالد صلاح

طلعت سلامة يكتب: الشكر واجب لقيادات الشرقية

الثلاثاء، 22 مايو 2018 05:00 م
طلعت سلامة يكتب: الشكر واجب لقيادات الشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
إضافة تعليق

قبل أن أدخل فى صلب الشكر والتقدير، ونحن فى شهر رمضان الكريم يجب أن يعلم الجميع أنه عندما ينتقد صاحب رأى أى عمل إدارى سلبى، فإن هدفه أن تصبح بلده جميلة ومتحضرة .

 ومن هنا طالما ننتقد فعندما نلمس تحركا ايجابيا فلابد أن نشيد به، ومن هنا نتوجه نحن أهالى الزقازيق بالشكر والتقدير لقيادات الشرقية التنفيذية والأمنية، على الانتفاضة الرائعة لضبط مدينة الزقازيق، حيث شاهدنا فى الأيام الماضية حملات مكثفة على مدار 24 ساعة بقيادة اللواء رضا طبلية مدير الأمن النشيط، ونتج عن ذلك تقلص ملحوظ جدا لمركبات التكاتك والموتوسيكلات التى لا تحمل لوحات معدنية، أيضا تم فتح شوارع كاملة كانت مغلقة بالضبة والمفتاح للباعة الجائلين مثل شارع البوسطة ومولد النبي والكوبرى الجديد وميدان عرابي.

 كما تم وضع خدمات ثابتة من رجال الشرطة فى الأماكن التى تم تنظيفها من الباعة من أجل ضبط مدينة الزقازيق .

كما شاهدنا نشاطا ملحوظا جدا لرفع الزبالة وتنظيف الشوارع لذلك نطمع لاستكمال المنظومة الجميلة بالزقازيق من قيادات الشرقية النظر إلى ميدان التحرير بالزقازيق، وضبط المنطقة المحيطة بمعرض أهلا رمضان، حيث الباعة الجائلين يغلقون أبواب المعرض، والمنطقة المحيطة بها بشكل فج أيضا تقف السيارات فى عرض الشارع دون حسيب أو رقيب.

 ونتمنى أن يكون بتلك المنطقة خدمة مماثلة ثابتة من رجال الشرطة لضبط هذا الميدان الحيوى الذى يعد القلب النابض لمدينة الزقازيق .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة