أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزار صخرة الدفاع الجديدة فى الأهلى

الثلاثاء، 22 مايو 2018 01:00 م
الجزار صخرة الدفاع الجديدة فى الأهلى محمود الجزار
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز محمود الجزار، مدافع الأهلى الصاعد، مكانه فى التشكيل الأساسى للأحمر فى الموسم المقبل، بعدما كتب شهادة ميلاده فى لقاء المصرى الأخير، وظهر متميز طوال الـ90 دقيقة وقاد الدفاع الأحمر جنباً إلى جنب مع أيمن أشرف للقضاء على خطورة مهاجمى المصرى البورسعيدى.

الجزار قدّم مردودا طيبا خلال لقاء المصرى وظهر واثقاً من نفسه بالرغم من أنه قادم من الدرجة الثانية لصفوف الأهلى، وأثبت خلال اللقاء أنه صفقة مميزة من خلال أدائه وتوقيت تصرفه فانقضاضه فى توقيت مناسب وقراراته بالإضافة على بنائه للهجمات ويتمركز بشكل جيد.

كما يتميز الجزار فى التعامل مع العرضيات مثلما حدث مع لقاء المصرى، وسرعته تساعده فى إيقاف خطورة المهاجمين الذين يعتمدون على سرعتهم، خاصة أن بنيانه الجسمانى جيد ويستطيع الالتحام بقوة والانقضاض.

ولم تتوقف مهارات الجزار عند اللعب فى مركز المساك ولكن يجيد اللعب بمركزى وسط الملعب المدافع والظهير الأيمن، ما يجعله ينضم للاعبين الجوكر فى صفوف القلعة الحمراء.

ويتوقع المتابعون للأهلى أن يكون الجزار فى التشكيل الأساسى للفريق مع سعد سمير فى الموسم المقبل، ومعهما أحمد علاء الوافد الجديد من صفوف الداخلية، بالإضافة إلى العائد من الإصابة رامى ربيعة على أن يكتفى النادى بهؤلاءالرباعى ومعهم أيمن أشرف الذى سيعود للجبهة اليسرى فى الموسم المقبل بعد أن قدّم موسم جيد فى مركز المساك.

تألق الجزار جعل هناك ارتياحا فى الأهلى لحل أزمة الدفاع الأحمر، وعدم الامتثال للمغالاة الكبيرة من جانب مسئولى سموحة للاستغناء عن خدمات عبد الله بكرى مدافع الفريق السكندرى، خاصة أن فرج عامر رئيس سموحة يرفض التنازل عن 30 مليون جنيه لرحيل بكرى للأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

خلاص بقي صخره من اول مباراه !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلاص بقي صخره من اول مباراه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رجاءا :"قليلا من الحياد والتعقل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة