أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. انعش ذاكرتك بملخص حلقات وأحداث دراما رمضان

الإثنين، 21 مايو 2018 11:00 م
فيديو.. انعش ذاكرتك بملخص حلقات وأحداث دراما رمضان أمير كرارة فى مسلسل كلبش 2
كتب هبة الشافعى - مروى جمال - عماد صفوت - آ سر أحمد - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصاعدت الأحداث خلال مسلسلات دراما رمضان وشهد بعضها أحداثا مثيرة ومشوقة، ومنها مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق، حيث شهدت الأحداث تعرض "ريم" ابنة المهندسة ندا - غادة عبد الرازق للتحرش، من محمد دياب خلال حضورها فرح شقيقته، وتوالت الأحداث وغنى دياب أغنية "الزمن" خلال الأحداث.

وأثارت الحلقة حالة من الحزن بعد اغتصاب وقتل "ريم" داخل منزلها بينما كانت والدتها تشترى هدايا بمناسبة عيد ميلاد زوجها "حازم".

ويشارك فى بطولة المسلسل، روجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، ومن تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسى.

 

 

 

فيما شهدت أحداث مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان الذى يعرض على قناة الحياة، تصاعدا فى الأحداث، حيث واجه "أيوب" أزمات جديدة بدأت بتعديه بالضرب المبرح على زوج شقيقته "منصور" بسب تزوير أوراق منزله وبيعه، بالإضافة إلى تلفيق قضية جديدة فى البنك الذى يعمل به بعد ضياع مستندات هامة خاصة بقرض أحد العملاء.

وذهبت "رغدة" زوجة "أيوب" للإقامة بمنزل عمته بصحبة "أسماء" التى تقوم بدورها الفنانة "هنا الزاهد"، لكنها تتعرض لمعاملة سيئة من أبنائها بسبب ظلم والد "أيوب" لزوج أخته، إلا أن عمته تتمسك بإقامتها معهم وترفض أن تترك المنزل.

فيما يتعاطف ضابط قسم الشرطة مع "أيوب" بعد معرفته خيانة شقيقته وزوجها له ويساعده فى إنقاذ منزله من الهدم بعد استخراج تصريح من الحى.

وفى سياق الأحداث يقوم "حسن الوحش" بشراء إيصالات الأمانة المستحقة على "أيوب" من التجار، ويقيم عدد من الدعوات القضائية عليه لإبقائه فى السجن أطول فترة ممكنة حتى يتمكن من الزواج من "رغدة".

 

 

كما شهدت أحداث مسلسل كلبش 2 بطولة النجم أمير كرارة، مواصلة سليم الأنصارى عمله داخل مصلحة السجون وتعرفه على الكثير من أعدائه القدامى ومواصلة النبش فى جحر الثعابين واكتساب أعداء جدد.

وبدأت الأحداث الجديدة بنجاح "عاكف" فى منع سليم الأنصارى من تضييق الخناق على والده "أبو العز الجبلاوى" داخل السجن، بعد أن قدم محاميه شكوى للنائب العام ولوزارة الداخلية من معاملة سليم لوالده.

وشهدت الحلقات نجاح اللواء الطوخى فى معرفة معلومات شديدة الأهمية من "أبو حمزة" المحتجز داخل مبنى الأمن الوطنى، قبل نقله إلى مصلحة السجون التى يشرف عليها سليم الأنصارى، وسرعان ما يشهد موقف تسلمه للسجن توتر شديد بين أصدقائه من ضباط الامن الوطنى وسليم لمنعه من محاولة الاعتداء عليه.

وشهدت أحداث العمل ظهور الممثل الكوميدى "عمرو وهبة"، لأول مرة فى المسلسل، ليجسد دور الجاسوس الذى كان يعمل لدى الموساد الإسرائيلى والمحتجز داخل السجن الذى يعمل فيه سليم الأنصارى فيما حاول المسجون الذى ضربه سليم الأنصارى الاعتداء عليه بسكين.

 

 

 

أما النجمة مى عز الدين فنالت بمسلسلها "رسايل"، إشادات كبيرة من النقاد وجمهور السوشيال ميديا، خاصة بعدما حققت عددا كبيرا من المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، فضلا عن ظهورها بشكل جديد ومميز، بعدما ظهرت بالمسلسل مرتدية  "الحجاب" حسب القصة، وهو ما اعتبره النقاد جرأة شديدة من مى وضعتها فى مقدمة بطولات النساء الأولى هذا العام.

وقلبت مى عز الدين موازين البطولة النسائية خلال الماراثون الرمضانى الحالى، وأصبح مسلسلها "رسايل" من أقوى المسلسلات، لاسيما أن العمل يتناول فكرة غريبة، وتدور أحداثه حول حادث مروع تتعرض له "هالة بديع"، وهى الشخصية التى تلعبها مى خلال الأحداث، ثم تستقبل رسائل على مدار 30 حلقة، وكل حلقة تحمل اسم معين.

وخلال المؤشرات الأولية لمسلسلات هذا العام، استطاعت مى عز الدين حجز مقعد فى الصفوف الأولى للأعمال الدرامية وحظت بنجاح كبير بعد عرض الحلقات الأولى، خاصة مع اشتعال المنافسة بشكل كبير بين نجمات الدراما هذا العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة