أكرم القصاص - علا الشافعي

دينا الشربينى فى "مليكة " تجسد الشخصية الأصعب فى دراما رمضان "تحديث"

الإثنين، 21 مايو 2018 07:45 م
دينا الشربينى فى "مليكة " تجسد الشخصية الأصعب فى دراما رمضان "تحديث" دينا الشربيني
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أكثر الشخصيات صعوبة تمثيليا وتشخيصيا  في دراما رمضان هي شخصية " مليكة " التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني في مسلسل يحمل نفس الاسم مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد طاهر ياسين فالشخصية مركبة ومعقدة جدا وتحمل بداخلها مشاعر وأحساسيس متناقضة نتيجة ما تعرضت له من حادث أليم . 

دينا الشربيني للحق تبدع في أداء " مليكة " ولكن صعوبة الشخصية في كونها  تجسد شخصيتين في شخصية واحدة فشكلا تعيش بشخصية وفكرا واحساسا بشخصية أخري وهذه مفردات تشكل تحدي وصعوبة في التمثيل نجحت فيه  دينا  وخلال الحلقات الخمس التي تم عرضها أظهرت النجمة الصاعدة قدرات تشخيصية واعتمدت علي تعابير وجهها ونظرات عينيها واحساسها الداخلي . 

دينا الشربيني تحاول الانتحار
دينا الشربيني تحاول الانتحار

 

دينا الشربيني في شخصية مليكة في مسلسل
دينا الشربيني في شخصية مليكة في مسلسل

 

وكان مشهد اكتشاف ملامحها في المرآة من اكثر المشاهد التي ابدعت فيها فظهرت ملامح وجهها ما بين الضحك والبكاء ومن المشاهد المؤثرة ايضا مشهد محاولتها الانتحار وانقاذها علي يد طبيبها " محمد شاهين " فهي لا تشعر انها مليكة فتحاول الانتحار لتذهب الي مليكية علي حد قولها في المشهد .

المشهد الذي جمع بين محمد شاهين ودينا الشربيني مشهد يحمل مشاعر كثيرة ومؤثرة ويعترف فيه شاهين بملامح من شخصيته وعيشته وحيدا فابعاد شخصيته تتضح في ذلك المشهد ويبدو ان قصة حب ستنشا بينه وبين دينا الشربيني .

دينا الشربيني في شخصية مليكة
دينا الشربيني في شخصية مليكة

 

دينا الشربيني في مسلسل  مليكة
دينا الشربيني في مسلسل مليكة

 

محمد شاهين ودينا الشربيني في مشهد مؤثر
محمد شاهين ودينا الشربيني في مشهد مؤثر

مسلسل " مليكة " من تاليف الكاتب الروائي احمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك واخراج شريف اسماعيل وبطولة كل من مصطفي فهمي وندي بسيوني وعمر السعيد ومجدي بدر واحمد العوضي .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة