أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يهدد نجم الإسماعيلى بالإيقاف بسبب الأهلى

الإثنين، 21 مايو 2018 04:56 م
الزمالك يهدد نجم الإسماعيلى بالإيقاف بسبب الأهلى إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد مسئولو نادى الزمالك إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى بالإيقاف حال انتقاله للنادى الأهلى خلال الموسم المقبل بعدما وقع عقود انتقاله للقلعة البيضاء قبل دخول الغريم التقليدى فى مفاوضات جادة مع صانع الألعاب للحصول على خدماته.

رغبة الزمالك فى ضم إبراهيم حسن تفوق سعيه لإبرام باقى الصفقات حيث وضع مسئولو القلعة البيضاء اللاعب على رأس الصفقات المطلوبة وإن كان أهمها على الإطلاق وبالتالى رفع النادى الأبيض شعار لا تراجع ولا استلام لحسم الصفقة رسميا وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن إبراهيم حسن أصبح مهدد بالإيقاف حال توقيعه عقود للنادى الأهلى حيث سيتقدم النادى الأبيض بشكوى رسمية بداعى التوقيع لناديين وهناك حالات سابقة كثيرة تعرضت للموقف ذاته أبرزهم أحمد الشيخ بعد انتقاله للأهلى وخالد قمر بعد انتقاله للزمالك حيث تعرض الثنائى للإيقاف للتوقيع لناديين وقتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي بيقول الحق

طب ورغبة اللاعب موقفها إيه !؟ وعيب ع الزمالك يضم لاعب بالعافية والتهديد

نصيحة للريس حنفي لو اللاعب ليس لديه الرغبة للعب في الزمالك فلاداعي لضمه وإلا لن يعطيك شيء في الملعب ! رغبة اللاعب الأهم في رأيي .. أما العافية والتهديد فلن تجدي شيء بل فيها خسارة وأعتقد ان إبراهيم حسن وقع على شهادات رغبة في الإنضمام وليس عقود حقيقية ومسجلة في الأتحاد والزمالك لم يفاوض الإسماعيلي أساسا ولكن كما أعلم ان الاهلي ماشي رسميا وقانونيا وقدم عرض رسمي للإسماعيلي لشراء اللاعب ! وأعتقد هيحصل في الزمالك نفس اللي حصله في موضوع عبدالله السعيد . والتاريخ الرياضي أثبت أن الاهلي لو عاوز لاعب هيخده بكل الطرق !

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

توقيع اللاعبين لاكثر منادى

توقيع اللاعبين لأكثر من نادى لابد من وقفه مع هؤلاء اللاعبين خصوصا الكبار ومعاقبتهم بالبقاء بناديهم الأصلى عامين بنصف أجر وعقاب النادى الذى يستميل عقل لاعب من وراء ناديه بغرامة تماثل قيمة عقد اللاعب ومنعه من الأنضمام له لمدة عامين

عدد الردود 0

بواسطة:

رياضي معتزل

نصيحه مفيده للاعبي مصر والعرب والعالم

توقيعك لنادي الزمالك قبل الاتفاق النهائي يهددك بالايقاف.... فلا تتعجل في التوقيع لهم. وكلامك في التليفون مع اي مسئول زملكاوي يكون مسجلا، ويعرضك ان تكون بلبوصا..... فلا تكلمهم في التليفون. الشئ الوحيد لك ان تفعله وانت مطمئن هو ان تأخذ صوره مع الورثه الشرعيين لصاحب النادي... وساعتها ستفوز بأربعين مليون جنيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر فوق الجميع

كفاية بلطجة

من الواضح أن البلطجة أصبحت سمة من سمات نادي الزمالك بمعرفة رئيسة الذي يطبق قاعدة البلطجة ولي الزراع ،، بخصوص اللاعب لو أقتضي الامر سيتم تجميدة بالنادي لأن عقده مع النادي باقي منه أربعة سنوات بالمعني البلطجة لم تفلح مع الاسماعيلي ومن جانب أخر أصبح من حق الاسماعيلي أيقاف اللاعب كونه وقع لنادي ولازال عقده ساري وعليه تجميد اللاعب ومعاقبته ماليا وسيخرج من الموسم بلا حمص ولا بلح الشام للزمالك ،، بصراحة شديدة المنظومة بأكملها أصبحت لا تحتمل وهذا ناتج عن أتحاد كرة هش ومصاب بهشاشة العظام؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن النيل

والايقاف ينتظر الزمالك ايضا

ايقاف الزمالك عن القيد وتغريمه ماليا ينتظره ايضا بسبب سوابقه المتكررة فى تقديم الرشى للاعبين متعاقدين للتوقيع بالمخالفة للوائح يجب وضع حد لهذه الفوضى التى زرعها رئيس الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

طب راجل طلع العقد

اللاعب عقدة سارى والريس حنفى لو راجل يطلع عقود اللاعب وساعتها الزمالك هو اللى حيتمنع من القيد لتفاوضه مع لاعب عقدة سارى...سلامات يام احمد

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمي

العكس هو الصحيح

بل سيتم إيقاف كل تعاقدات نادي الزمالك و حرمانه من التعاقدات لأنه متعاقد مع لاعب ما يزال له في عقده مع ناديه الأصلي أربع سنوات كاملة. يمكن إيقاف اللاعب ستة شهور على الأكثر أو عدم توقيفه مطلقا بينما ستنال العقوبة بكل تأكيد نادي الزمالك أو أي ناد آخر يفعل مثل هذه الفعلة.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

اللاعب الجشع المتمرد!

يعلم ابراهيم حسن تماما ان مكانه اصبح الفريزر..وطوال الموسم يلعب بقوة الدفع الذاتي ...ياجاب جون وقلع الفانله وشاور على رموزها ياطلع مالملعب صفر اليدين..ابراهيم غير مرغوب به في الإسماعيلية والإسماعيلي...ونهدي فوقه بسكوته للي هيشربه.

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

اهلاوي بيقول الحق

للأسف كل صفقات السنوات الخمس الماضية أخذهم الزمالك بسبب قوة المستشار ومعرفته للقانون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة