أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يكشف حقيقة التعاقد مع بوفون

الأحد، 20 مايو 2018 02:25 م
باريس سان جيرمان يكشف حقيقة التعاقد مع بوفون بوفون
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الرئيس القطرى لنادي باريس سان جيرمان الفرنسى ناصر الخليفى على الأخبار التى تتحدث عن إمكانية التعاقد مع الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون، بالقول "لدينا اريولا، إنه حارسنا الأول".

وودع بوفون (40 عاما) جماهير يوفنتوس السبت، بعدما أمضى 17 عاما بقميص "بيانكونيري"، لكنه لم يعلن اعتزاله اللعب، ما دفع وسائل الاعلام الإيطالية إلى تخمين وجهته المقبلة، وكان سان جرمان إحداها وسط أخبار قادمة من فرنسا أيضا عن إجراء اتصالات بالحارس الإيطالي.

لكن فى مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية فى عدد الأحد، أجاب الخليفى على سؤال يتعلق بإمكانية التعاقد مع بوفون، مؤكدا بأن الفونس اريولا هو الحارس الأول لسان جرمان، ثم رد عما إذا كان سيبقى كذلك الموسم المقبل بالقول "نعم، بالتأكيد".

وتحدث الخليفى عن بوفون، معتبرا أن الأخير "حارس رائع، يتمتع بكاريزما قوية، أنه سيد كبير. أنا متأكد بأن كافة الأندية تريده".

ويأتى موقف الخليفى بعد ساعات على المقابلة التى أجراها اريولا مع صحيفة "لو باريزيان" ، حيث قال إنه يريد البقاء الحارس الأول فى الفريق "لأنه إذا لم أبق الرقم واحد، فهذا يعنى أن الموسم الذى خضته للتو ذهب هباء".

وتابع اريولا الذى نشأ فى نادى العاصمة الفرنسية: "أعتقد أننى أظهرت هذا الموسم أن لدى المستوى وتحديدا لأكون الحارس الرقم واحد"، وهو قدم أداء جيدا فى مباريات فريقه هذا الموسم خاصة فى دورى أبطال أوروبا.

وعما إذا كان سيستمر فى باريس الموسم المقبل، علما بأن عقده ينتهى فى يونيو 2019، قال اريولا "أن مواصلة المسيرة مع باريس سان جيرمان ستعالج بعد كأس العالم".

وكل شىء مرتبط الآن بالمدرب الجديد للنادى الباريسى الألمانى توماس توخل الذى سيقدم الى وسائل الاعلام والمشجعين مساء الأحد فى ملعب "بارك دى برينس" كخليفة للإسبانى اوناى ايمرى الذى خاض السبت ضد كان (صفر-صفر).









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة