أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام تليمة مهددا الإخوان: سأكشف عن فضائحكم بالتوقيت والوقائع خلال يومين

الأربعاء، 02 مايو 2018 10:00 م
عصام تليمة مهددا الإخوان: سأكشف عن فضائحكم بالتوقيت والوقائع خلال يومين عصام تليمه ، القيادى الإخوانى
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن عصام تليمة، القيادى الإخوانى الهارب، هجومه على قيادات الجماعة الإرهابية وعلى رأسهم محمود حسين، الأمين العام للجماعة والهارب خارج مصر، وذلك لتكذيبهم له فيما كشفه عن لقاءات العلماء حول الحل بين الأطراف المتنازعة فى الجماعة الإرهابية، مهددا ما تسمى لجنة العلماء التى شكلها محمود حسين بأنه يمتلك الكثير من الفضائح سيفصح عنها خلال أيام.

 

وقال عصام تليمة فى بيان له نشره عبر صفحته: "فوجئت ببيان للجنة مزعومة يطلق عليها (لجنة العلماء) يكذب ما رويته عن لقاء وجهد للعلماء للإصلاح بين أطراف الجماعة، وبلغ بهم الجبن عدم ذكر أى وصف لها، ردى عليها سهل جدا، لقد امتلكت الشجاعة وكتبت مقالا باسمى، قرأه كثير من الناس، ويعرف أن كاتبه عصام تليمة، أما بيان لجنة محمود حسين ومحمد عبد الوهاب والذى وضعوا عليه اسم لجنة علماء، فأريد منهم أن يمتلكوا الشجاعة ويكتبوا اسم هؤلاء العلماء؟ أو توقيعاتهم، أو صفة هذه اللجنة، لجنة علماء فين؟ فى أى جماعة؟ مين رئيسها، إيه مهامها؟".

 

وتابع: "أدعوا هذه اللجنة الوهمية ببيانها الكذوب، إلى المواجهة المباشرة، بعمل بث مباشر مشترك، أو من ينوب عنهم، وجها لوجه، ونذكر الحقائق وبالأسماء كاملة، ويعرف الناس من منا الكذاب؟ ومن منا كان ولا يزال عبدا لتحزبات ومصالح شخصية، متسترا مرة باسم الدعوة، ومرة باسم العلم".

 

ولفت: "آن الأوان للكشف عنها بالتفصيل، وسأمهل هؤلاء يومين لهذا الأمر، وبعدها أنا فى حل من أن أذكر كل التفاصيل بالأسماء والتوقيت، بكل أمانة ما لى وما على، بما فى ذلك شهادتى على أشخاص بسببهم ضاعت جهود وحقوق الكثيرين، ولا يزالون فى مواقع ومسئوليات ولا يعلم الناس عنهم كم الخراب الذى لحق بالعمل بسببهم، وحديثى سيكون بالتاريخ والاسم والحادثة بكل تفاصيلها، وليتحمل كل شخص نتيجة رأيه، وأدعو كل من كان معنا فى جهد العلماء فى هذا العمل للإدلاء بشهادته، وألا يكون ممن يكتمون الشهادة.

 

وأردف: "مش عارف إيه مزاج بعض الفسدة الذين لا يمارسون كذبهم إلا فى أيام صالحة ففى ليلة النصف من شعبان يخرج بعض الكذبة ممن أطلقوا عليه لجنة العلماء بيانا ملأوه بالكذب والتى لا يغفر الله فى هذه الليلة لمشرك أو مشاحن فهل يغفر الله فيها لكذوب؟! ومن قبل زوروا جلسة مجلس شورى فى رمضان والله لا يقبل عبادة شاهد الزُّور؟ ما أجرؤكم على الله وما أحلمه عليكم وعلى كذبكم!!

 

وكانت ما تسمى بمجلس علماء الجماعة أصدرت بيانا من محمود حسين، امين عام الإخوان، كذب فيه كل ما جاء على لسان عصام تليمة عن اللقاءات السرية التى تمت لمحاولة الصلح بين الجبهتين المتنازعتين داخل جماعة الإخوان الإرهابية خلال الأيام الماضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجلس الامن

ما عاد ينفع

تخيل لو شخص مات و بعد موته كشفت عن كل بلاويه فهل هذا يعيبه؟ كده كده ميت و حتى لو كان الاخوان مظلومين (و هذا مستحيل) فلن يغير من الواقع شىء...احنا وصلنا لدرجة كبيرة من الملل و الزهق و لن نخرج لنصرة احد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة