خالد صلاح

انطلاق امتحانات نهاية العام بـ 3 كليات فى جامعة القاهرة غدًا

الجمعة، 18 مايو 2018 07:00 ص
انطلاق امتحانات نهاية العام بـ 3 كليات فى جامعة القاهرة غدًا د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة
وائل ربيعى
إضافة تعليق

تنطلق امتحانات نهاية العام غدا السبت، بكليات الهندسة والحاسبات والمعلومات والاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، على أن تبدأ امتحانات نهاية العام الدراسى يوم 20 مايو بكليتى التمريض والعلاج الطبيعى ( نظام جديد)، ويوم 23 مايو بكليات التربية النوعية والتخطيط الإقليمى والعمرانى والزراعة، على أن تنتهى جميع الامتحانات بكليات جامعة القاهرة كافة قبل عيد الفطر المبارك.

وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن جميع أعمال الامتحانات منتظمة بكليات جامعة القاهرة، مشيرا إلى أن إجراءات مكافحة الغش تطبق بصرامة كما أقرها مجلس الجامعة، معلنا أن حالات الغش بالامتحانات التى انطلقت بالجامعة تعد على أصابع اليد حتى الآن.

كانت امتحانات الفصل الدراسى الثانى بدأت يوم 12 مايو بكليات الآثار والإعلام والعلوم، ويوم 14 مايو بكلية الحقوق، ويوم 15 مايو بكليتى الآداب والعلاج الطبيعى "نظام قديم"، ويوم 16 مايو بكلية الصيدلة، ويوم 17 مايو بكلية التجارة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة