خالد صلاح

موسى مصطفى موسى: أعلن خلال أيام عن ائتلاف حزبى جديد

الخميس، 17 مايو 2018 05:00 ص
موسى مصطفى موسى: أعلن خلال أيام عن ائتلاف حزبى جديد موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسى السابق ورئيس حزب الغد
كتب محمود العمرى
إضافة تعليق

قال موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسى السابق ورئيس حزب الغد، إن حزب الغد سيطلق دعوته لتشكيل ائتلاف حزبى خلال أيام، وذلك بهدف أن يكون هناك اندماج للأحزاب السياسية الموجودة فى الساحة، مضيفا أن هذا الائتلاف سيكون له مجلس رئاسى مكون من الشخصيات الموجودة فيه والأحزاب السياسية التى ستنضم له .

وأضاف رئيس حزب الغد فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هذا الكيان الجديد هدفه أن تكون هناك إثراء للحياة السياسية فى مصر ، وأن تضم كل الشخصيات والأحزاب المصرية الوطنية الموجودة، والهدف ليس أن يكون حزب الغد فى القيادة ، وأن يكون هذا الكيان مساند للدولة المصرية ولرئيس الجمهورية فى كافة الأمور المتعلقة بالدولة، لافتا أن الفترة الحالية لابد أن تعى كل القوى السياسية بالدور الذى يقوم ىه الرئيس للنهوض بالبلاد .

وتابع أن هذا الكيان سيكون له مجلس رئاسى ويكون له وثيقة شرف توقع من كل المنضمين، لافتا أنه بعد الإعلان بالبيان الأول سيتواصل مع الأحزاب ويتطرق لكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الكيان، الذى سيكون جاهز لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وعن تقديم الرئيس له الشكر فى المؤتمر الوطنى للشباب أكد "موسى" أن الرئيس السيسى شخصية وطنية ومحبة للدولة المصرية، ويعمل من أجل مصلحة المواطن المصرى، ونحن داعمين له، وسنظل داعمين لكل قراراته حتى أن تنهض الدولة المصرية وتقف لمواجهة التحديات التى تواجهها من الداخل والخارج.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة