خالد صلاح

كأس العالم 2018.. حوار مع متطوعة مصرية فى مونديال روسيا

الخميس، 17 مايو 2018 03:00 ص
كأس العالم 2018.. حوار مع متطوعة مصرية فى مونديال روسيا تميمة كأس العالم
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

تحدثت المصرية رغدة العيسوى عن تجربة اختيارها كمتطوعة خلال تنظيم فعاليات بطولة كأس العالم فى روسيا والمقررة صيف العام الحالى.

رغدة العيسوى تتحدث عن التطوع كأس العالم
 

رغدة تحدثت عن مشاركتها وتجاربها السابقة بالعمل التطوعى مع وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، إذ سبق وشاركت كمتطوعة فى الألعاب الأولمبية 2016، كما شاركت كمتطوع لتعليم اللغة الإنجليزية فى الهند وفى عدد من المشاريع الخيرية فى مصر.

وتحدثت العيسوى عن سبب رغبتها واختيارها للعمل كمتطوعة فى مونديال روسيا والذى يعود لمشاركتها فى أولمبياد البرازيل فوصفت التجربة بالمثيرة وبأجواء المتطوعين الجميلة.

وقالت: "الأمر الذى دفعنى مع مجموعة من الأصدقاء خلال تواجدنا فى أولمبياد البرازيل إلى تقديم الطلبات لمونديال روسيا، يمكن التواصل مع جنسيات مختلفة وهناك قررنا مع مجموعة من الأصدقاء تقديم طلبات للعمل كمتطوعين فى روسيا 2018، بالإضافة لأن والدى عمل هناك لفترة زمنية، ومنذ طفولتى أحببت زيارة روسيا".

رغدة العيسوى
رغدة العيسوى

 

كما  تحدثت العيسوى عن عملية الاختيار وما يقدمه العمل التطوعى لشخصية الإنسان، فأجابت قائلة:

"عملية الاختيار لم تكن صعبة بالنسبة لى فقد عشت هذه المرحلة من قبل، ولدى الخبرة فى هذا المجال،إذ  يضيف العمل كمتطوع على شخصية الإنسان الكثير من الخبرة و المواهب التى لا يمكن الحصول عليها فى الكثير من مجالات الحياة، إذ نعمل تحت ضغط العمل الكبير بالإضافة للأجواء المرحة فى نفس الوقت كما تعلمنا العمل مع الجماعة".

وحول منتخبها المفضل فى البطولة، قالت: "أشجع المنتخب المصرى، وليس لدى أى معرفة أو معلومات حول المنتخب الروسى، وسأعمل كمتطوعة فى مدينة فولجوجراد مع الإعلام، وحسب ما أعرف عن المدينة بأنها كانت تسمى بستالينجراد فى السابق ولعبت دورا مهما فى الحرب العالمية الثانية".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة