خالد صلاح

س و ج.. هل يتراجع حسام غالى عن قرار الاعتزال؟

الخميس، 17 مايو 2018 03:00 م
س و ج.. هل يتراجع حسام غالى عن قرار الاعتزال؟ حسام غالي فى مهرجان اعتزاله
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

مازال الحديث عن مستقبل حسام غالى قائد الأهلى المُعتزل حديثاً يشغل كثيرون فى الشارع الكروى، خاصة بعدما انتشار أنباء حول رغبة غالى فى التراجع عن قرار الاعتزال والعودة للملاعب بعد استقالة حسام البدرى المدير الفنى للفريق.

حسام غالى اعتزل رسمياً، يوم الجمعة الماضية، وأقام مهرجان اعتزال فى الإمارات، حيث خاض الأهلى مباراة ودية أمام أياكس الهولندى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

فى السطور التالية، يطرح "اليوم السابع" عدة تساؤلات حول قضية حسام غالى ومستقبله مع الساحرة المستديرة وإلى التفاصيل:

 

س: ما حقيقة تراجع حسام غالى عن الاعتزال والعودة لمباريات الأهلى؟

ج: الإعلامى أحمد شوبير أعلن هذا الخبر يوم الأربعاء، خلال برنامجه عبر إذاعة DRN 93.7 حيث أكد أن حسام غالى لديه رغبة قوية فى العودة للملاعب ولا يمانع فى التراجع عن الاعتزال فى الوقت الحالى، لكن القرار أصبح بيد مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفنى الجديد للفريق.

 

س: وماذا عن موقف حسام غالى من هذه الأنباء؟

ج: مصدر مُقرّب من قائد الأهلى السابق نفى هذه الأنباء تماماً، وأكد أن اللاعب لا يُفكر فى الأمر من الأساس وذهب المصدر إلى أن غالى اندهش تماماً من هذه الأنباء، وتساءل هل من المنطقى أن أتراجع عن الاعتزال بعدما لعبت مباراة دولية فى اعتزالى منذ أيام، ووجهت رسائل للكثيرين وبعدما قطع لى الجمهور مسافات طويلة من أجل توديعى فى الملاعب؟

 

ماذا عن مستقبل حسام غالى؟

ج: كل الدلائل والمعلومات الواردة من القلعة الحمراء تُشير إلى أن غالى سيتولى منصبا إداريا فى الأهلى، وغالباً سيكون هذا المنصب منسقاً عاماً لقطاع الكرة.

 

س: ما حقيقة تولّى غالى منصب مدير الكرة فى الأهلى إذا ما رحل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق؟

ج: هذه أنباء موجودة وانتشرت داخل الأهلى لكن نسبة حدوثها صعبة للغاية لرغبة لجنة الكرة فى تدرج حسام غالى فى عدة مناصب إدارية قبل شغل منصب مدير الكرة، لذا سيكون من الأفضل تولى غالى منصب منسق عام قطاع الكرة.

 

س: هل تحدث مسئولو الأهلى مع غالى بشأن توليه منصباً فى الناديى خلال الفترة المقبلة؟

ج: نعم.. فقد عقد محمود الخطيب رئيس النادى أكثر من جلسة مع حسام غالى، الأربعاء، لمناقشة مستقبل اللاعب فى القلعة الحمراء غير أن مسئولى النادى لم يُعلنوا طبيعة منصب قائد الأهلى الأسبق فى الفترة المقبلة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة