أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يرصد مليون جنيه شهريا للتعاقد مدرب أجنبى خلفا للبدرى

الخميس، 17 مايو 2018 08:00 ص
الأهلى يرصد مليون جنيه شهريا للتعاقد مدرب أجنبى خلفا للبدرى الخطيب ولجنة الكرة
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُعلن لجنة الكرة بالنادى الأهلى، اسم المدرب الأجنبى الجديد للفريق خلال الساعات المقبلة بعد قبول استقالة حسام البدرى التى تقدم بها عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بملعب الأخير أول أمس الثلاثاء، فى الجولة الثانية لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ناقشت لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب وتضم فى عضويتها، عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق على مدار الساعات الماضية عدة أسماء مدربين أجانب سبق لبعضهم العمل فى المنطقة العربية وآخرين لم يسبق لهم العمل فى المنطقة العربية أو أفريقيا.

وقال مصدر فى القلعة الحمراء إن لجنة الكرة لا تميل لفكرة اختيار مدرسة كروية بعينها وترى أنه من الأفضل اختيار مدرب صاحب سيرة ذاتية جيدة وشخصية قوية تمكنّه من السيطرة على اللاعبين وتنفيذ خططه التدريبية .

وأشار المصدر إلى أن الأرجنتيني رامون دياز الذى تمت قالته مؤخرا من تدريب الهلال السعودى واحد من الأٍسماء المُرشحة لتدريب الأهلى فى الموسم الجديد فيما تم استبعاد السويسرى جروس من الأسماء المُرشحة بسبب تفاوضه مع الزمالك مؤخرا لتدريبه قبل أن تفشل المفاوضات.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الكرة بالأهلى رصدت راتبا شهريا كبيرا من أجل التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية، موضحا أن الراتب قد يصل لـ55 ألف دولار أى مليون جنيه شهريا، ومن الممكن أن يرتفع هذا المبلغ باعتبار أن الراتب سيتحمّله أحد المُحبين للقلعة الحمراء .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني المصري

مليون جنيه في الشهر و مدرب عالمي،، عجايب و الله

ده البدري كان بياخد ٧٥٠ الف لحلوح ،، مفيش مدرب نصف عالمي ياخد اقل من ١٥٠ الف دولار في الشهر غير السلاطات و العيش و الساقع و اجرة التوكتوك و تذاكر السفر و الاقامه، ده خبر من التمانينات،

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اكيد مدرب تيوانى او صينى عالمى هو الذى يقبل مليون جنيه..البدرى التعبان كان مرتبه ٦٥٠ الف جنيه شهريا

😎..واضح ان اداره الاهلى ..لسه بتفكر ...وكانها فى زمن مانويل جوزيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة