خالد صلاح

اخبار ليفربول اليوم عن إبلاغ كلوب لمدافع الريدز بمشاركته فى المونديال

الخميس، 17 مايو 2018 08:30 م
اخبار ليفربول اليوم عن إبلاغ كلوب لمدافع الريدز بمشاركته فى المونديال ارنولد وكلوب
كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق
لم يصدق النجم الشاب ألكساندر أرنولد مدافع ليفربول أنه انضم لقائمة المنتخب الإنجليزى التى تشارك فى كأس العالم بروسيا بعد أسابيع قليلة، حيث لم يكن يتوقع مطلقًا أن يكون اسمه وهو لاعب شاب من بين الـ23 لاعبًا الذين يستقلون طائرة منتخب بلاده إلى المونديال.
 

مدافع ليفربول ينضم لقائمة منتخب إنجلترا

 
الظهير الأيمن لفريق ليفربول صاحب الـ 19 عامًا كشف فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الإنجليزى كيف تلقى خبر انضمامه لقائمة منتخب إنجلترا، من يورجن كلوب مدرب الريدز، وذلك قبل سفر بعثة ليفربول إلى مدينة "ماربيلا" الإسبانية، لخوض معسكر مغلق استعدادًا لخوض المباراة النهائية فى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى.
 
قال أرنولد مدافع ليفربول: "أنا فخور للغاية بانضمامى لقائمة منتخب بلادى.. كانت لحظة لا تُصدق عندما علمت أنى سأذهب مع منتخب إنجلترا إلى كأس العالم خاصة وأنى لاعب صغير".
 

مدرب ليفربول يخبر لاعبه الشاب بمشاركته فى كأس العالم

 
تابع أرنولد قائلاً: "قبل سفرنا إلى ماربيلا وجدت المدرب كلوب يتحدث معى عندما أقلعت الطائرة.. قال لى هل تعلم شيئاً عن قائمة المنتخب الإنجليزى فقلت له لا.. فقال لى هل وضعت خطط لقضاء إجازة ما أو شيء من هذا القبيل خلال فترة البطولة فقلت له لا أيضاً.. فقال لى حسناً جيداً جداً.. أنت عضو فى قائمة المنتخب".
 
أضاف مدافع ليفربول قائلاً: "كانت لحظة رائعة جداً وكنت أشعر بفخر كبير.. كان من الرائع منهم أيضاً أن يجعلوا كلوب هو من يخبرنى بذلك".
 
ارنولد مدافع ليفربول
ارنولد مدافع ليفربول
 

ليفربول يرغب فى ضم بوفون

 
كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تفكير الحارس المخضرم جانلويجى بوفون فى مواصلة مسيرته مع كرة القدم على الرغم من وصوله إلى سن 40 عاما، إذ يدرس عرضا مقدما من فريق ليفربول الإنجليزى للحصول على خدماته.
 
وفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية فإن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول يسعى للحصول على حارس مخضرم فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يغرى الحارس الإيطالى الذى يسعى للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا الذى لم يتوج به أبدا مع فريق السيدة العجوز.
 
وأعلن الحارس الإيطالى الأسطورى جانلويجى بوفون فى مؤتمر صحفى اليوم الخميس أن مشواره انتهى مع اليوفى، وأنه سيخوض آخر مباراة له مع الفريق بعد غد السبت، أمام هيلاس فيرونا فى الجولة الأخيرة من الدورى الإيطالى، ولكنه لم يكشف عن وجهته المستقبلية.
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة