خالد صلاح

السعداء والتعساء برحيل حسام البدرى عن الأهلى "عبد الله السعيد فى القائمة"

الأربعاء، 16 مايو 2018 11:41 م
السعداء والتعساء برحيل حسام البدرى عن الأهلى "عبد الله السعيد فى القائمة" عبد الله السعيد نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

يبدو أن قرار لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب بقبول اعتذار حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر عن الاستمرار فى منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين دون رد فى الجولة الثانية لدورى الأبطال الأفريقى، أثلج صدور بعض لاعبى الأهلى ولكنه فى التوقيت ذاته كان بمثابة القرار الصادم لآخرين.

البدرى قاد الأهلى فى 95 مباراة رسمية فى جميع المسابقات خلال الولاية الثالثة له مع الأهلى على مدار موسمى (2016-17)، و(2017-18) حقق الفوز 68 مرة، وتعادل فى 19 مباراة، وتلقى الهزيمة 8 مرات أغلبهم فى دورى الأبطال، وكانت على يد الزمالك "مرتين"، الوداد المغربى "مرتين"، النجم الساحلى التونسى، مصر المقاصة، الأسيوطى، كمبالا سيتى.

ونستعرض أهم اللاعبين السعداء والتعساء بقرار رحيل عن البدرى فى السطور التالية..

أولا .. السعداء

1_ شريف إكرامى

يرى شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى أن السبب الرئيسى فى وضعه على دكة البدلاء هو حسام البدرى الذى لم يسانده فى أزمته بل دفع بمحمد الشناوى حارسا أساسيا وكاد يطيح بمكانه فى تشكيلة الفراعنة لذا كان من أشد السعداء برحيله عن الأهلى.

2_ عماد متعب

رغم أنه خارج الأهلى ويبحث عن نادى آخر إلا أن القناص يعتبر رحيل البدرى انتصارا شخصيا له لاسيما أن المدير الفنى السابق للأهلى لعب دور البطولة فى رحيله عن القلعة الحمراء بعدما أصر على وضعه على دكة البدلاء فترات طويلة .

3_ هشام محمد

لاعب خط وسط الأهلى الذى لم ينل فرصة المشاركة مع الفريق الأحمر منذ قدومه من المقاصة رغم أنه كان أحد أفضل اللاعبين المتألقين فى الدورى المصرى لذا يؤمن هشام محمد أن قرار رحيل البدرى عن الأهلى هو القرار المنقذ لمسيرته مع القلعة الحمراء.

4_ صلاح محسن

الصفقة الأغلى فى الدورى المصرى اصطدم برؤية البدرى الفنية التى وضعته ضيفا على دكة البدلاء يشارك على فترات قليلة رغم تألقه مع إنبى قبل قدومه للأهلى لذا يرى صلاح محسن أن المدرب الجديد قد يمنحه فرصة الظهور أساسيا مع الفريق الأحمر .

5_ أحمد حمدى

لاعب الأهلى الصاعد يؤمن أن فرصته فى خلافة عبد الله السعيد فى تشكيلة الأهلى تحت قيادة البدرى صعبة للغاية ، مما دفع أحمد حمدى للإيمان بأن فرصته فى التألق مع اللأهلى قادمة فى عصر المدرب الجديد .

 

ثانياً ..التعساء

1_ حسام غالى

ليس هناك لاعب أشد حزنا على قرار رحيل البدرى الأهلى أكثر من الكابيتانو حسام غالى قائد الفريق الأحمر السابق ليس حبا فى المدرب وإنما لتسرعه بإعلان اعتزاله كرة القدم هربا من دكة البدلاء الذى وضعه البدرى عليها منذ عودته من النصر السعودى .

2_ كريم نيدفيد

يعتبره البعض الفتى المدلل للبدرى فهو المدرب الأكثر اقتناعا بموهبته وتحمل سهام الانتقادات اللاذعة التى واجهت ظهوره فى مباريات الأهلى ورغم ذلك أصر على وضعه فى التشكيلة الأساسية بالتأكيد كريم نيدفيد سيحزن كثيرا على فراق البدرى.

3_ صبرى رحيل

رغم سوء مستواه الفنى والبدنى كان صبرى رحيل لاعبا أساسيا فى تشكيل الأهلى بأوامر البدرى ومع قدوم مدرب جديد يقود الفريق الأحمر قد لا يجد رحيل مكانا داخل قائمة الأهلى فى الموسم الجديد مما يدفعه للترحم على أيام البدرى.

4_ عبد الله السعيد

رغم أن غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى المعار للدورى الفنلندى لعب دورا رئيسيا فى تراجع الفريق الأحمر  وبالتالى رحيل البدرى عن منصبه إلا أن السعيد من أشد اللاعبين حزنا على رحيله لاسيما أنه تربطه علاقة قوية به فضلا عن أن البدرى كان دائم الضغط على لجنة الكرة من أجل السعيد بداعى عدم وجود بديل له فى الدورى المصرى .

5_مروان محسن

سيجد مروان محسن مهاجم الأهلى صعوبة شديدة فى العودة لتشكيلة الفريق الأحمر مع المدرب الجديد لاسيما بعد تعافى المغربى وليد أزارو من إصابته الأمر الذى يجعل اللاعب حزينا على قرار رحيل البدرى الذى أعاده للمشاركة الأساسية فور تعافيه من إصابة الرباط الصليبى .

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علي علي

مجرد ملاحظة

مجرد ملاحظة .... السعداء برحيل حسام البدري مستواهم ضعيف مع حسام البدري و غيرة علي سبيل المثال عماد متعب اهو راح السعودية و معملش حاجة .... بينما التعساء من رحيل حسام البدري مستواهم عالي جدا و مشهود لهم بالكفاءة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ونحن الزملكاويه تعساء لرحيل ..رجلنا ف الاهلى..😬😬

؛😬😬😎.....

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الاهلي مقبرة النجوم . و البدري التربي

اي لاعب تعطيه الثقة و الفرص ينجح .. وليد ازاروا لم ينجح هكذا مع فريقه السابق .. متعب اخذ الكثير من الفرص و صبروا عليه كثيراًً و لكنه استاذ اهدار الفرص السهلة !! الاهلي لن يقبل متعب و لا غيره لمجرد انهم كانوا يلعبون للفريق الاول .. الاهلي يحتاج نجوم سوبر ليستطيع الفوز في مباريات الدوري المصري و مباريات كاس امم افريقيا .اتمنى ان يرحل وليد و عاشور و اكرامي و فتحي .. كبار السن لن يستروا مع الاهلي في الماتشات القادمة .. احسن لهم و للنادي أنهم يرحلوا و النادي فائز بالدوري بدلاً ما يجلسوا على دكة الاحتياط و يعاني من الاهمال و التجاهل !!كذلك البدري كان يجب ان يعلن انه سيرحل بعد الحصول على الدوري !! الاهلي يحتاج فكر متطور و لاعبين صغار السن و فكر البدري محلي ..يعني اشترى صلاح محسن و اكرم توفيق و ميدو جابر و صالح جمعة و احمد حمودي و احمد الشيخ و ميدو جابر. و لم نري منهم احد .. اللى يخرج اعارة و اللى يجمد على الدكة و هكذا .. و اكثر من هذا ان يشتري البدري حارس انبي و يريد حارس اخر و يشتروا معلول و اجايه و غيرهم .. و يترك عمرو جمال يلغب في جنوب افريقيا و تريزيجيه و مؤمن سليمان !! فين الفكر ؟ هو البدري بيفرغ مصر من النجوم علشان الاهلي يأخذ الدوري على طول ؟ يشتري و يتركهم اعارة !!! لا اعتقد ان البدري يصلح لتدريب اي من الاندية المصرية ..كويس انه يدرب الهلال السوداني و يختفي .. يجب ان تعلم الادارة ان البدري مستواه متواضع .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة