أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. الخريطة الكاملة لبرامج ومسلسلات "القاهرة والناس" فى رمضان

الثلاثاء، 15 مايو 2018 07:42 م
صور.. الخريطة الكاملة لبرامج ومسلسلات "القاهرة والناس" فى رمضان قناة القاهرة والناس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفرد فضائية "القاهرة والناس"، طوال شهر رمضان المبارك، بـ8 برامج تشويقية منوعة تتماشى مع أذواق المشاهدين واهتماماتهم المختلفة، بالإضافة إلى مسلسلى "أمر واقع" و"لعنة كارما".

 

"لعنة كارما"

المسلسل الأول الذى تعرضه "القاهرة والناس" هو "لعنة كارما"، وتدور أحداثه حول نصابة دولية محترفة تقع فى غرام أحد ضحاياها، وهو ما يؤدى إلى دخولها السجن، وهو من إخراج خيرى بشارة، وتلعب بطولته هيفاء وهبى، مع زكى فطين عبد الوهاب، شيرين، نورين كريم، عبير عيسى وتأليف عبير سليمان.

 

"أمر واقع"

أما المسلسل الثانى الذى يُعرض على شاشة "القاهرة والناس" فى رمضان مسلسل فهو "أمر واقع"، الذى تدور أحداثه فى إطار من الأكشن حول ضابط فى مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.

 

"أمر واقع" بطولة كريم فهمى، نجلاء بدر، ريم مصطفى، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوى وأحمد وفيق، ومن إخراج محمد أسامة وتأليف محمد رفعت.

 

أسرار ومفاجآت النجوم فى "شيخ الحارة"

كما تنفرد الإعلامية بسمة وهبة بالعديد من الأسرار الخاصة بنجوم الفن والإعلام والمشاهير، والتى تعرض للمرة الأولى من خلال برنامجها "شيخ الحارة" وللعام الثانى على التوالى على فضائية "القاهرة والناس"، وهو برنامج حوارى يومى طوال أيام شهر رمضان المبارك، وتتطرق بسمة خلال حلقات "شيخ الحارة" لمواقف وتساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها، منها سر بكاء رجب هلال حميدة، كيف دافعت شيرين وجدى عن إيهاب طلعت، ومفاجأة زواج سمير صبرى.. ومن هو حفيده، قصة اغتصاب منى عراقى، دعوة إيناس الدغيدى لانفصال البنات عن أسرهن، وأمينة أسامة كمال، بالإضافة إلى أسرار سمير غانم، أمينة ومجدى الجلاد.

 

وينقسم "شيخ الحارة" فى موسمه الرمضانى الجديد إلى 3 فقرات تعرض على مدى ساعة، وفى كل فقرة منها يدور حوار بشكل مختلف وجديد مدعومـًا بأسئلة غير تقليدية وأفكار خارج الصندوق لطريقة طرح الأسئلة، التى تتنوع بين السخونة والمفاجأة، ويقوم بإخراجه ميلاد أبى رعد، الذى يضفى المزيد من عوامل التشويق والإثارة التى تتماشى مع طبيعة البرنامج.

 

دراما يومية بين العمرين فى "ضبط زوايا"

أما برنامج "ضبط زوايا" فهو مزيج بين البرامج التليفزيونية والدرامية يقوم ببطولته عمرو عمروسى وعمرو رمزى.

ويقوم خلاله الفنان عمرو رمزى بدور مخرج مصرى يعيش فى الخارج، ولدى عودته إلى مصر يفكر فى أن يصنع فيلمـًا عن تدهور الثقافة المصرية وتغيير سلوكيات المصريين، ويقوم عمرو عمروسى بدور ممثل الفيلم ويصطحب بطريقة ساخرة المخرج إلى المناطق الأكثر إثارة، والتى تشهد مواقف يومية نتعرض لها ونشارك فيها دون السؤال عن أسبابها.. وكيفية الخروج من دائرة التهور إلى الأفضل والأجمل فى مصر الحقيقية.

 

وجبات وأطباق الثنائى "هشام وعمر"

يقوم الثنائى "هشام وعمر" بتقديم برنامج عن أشهر الأطباق العالمية يعرض يوميا على فضائية "القاهرة والناس" طوال شهر رمضان.

ويتناول برنامج "هشام وعمر" قصصـًا وذكريات عن تجاربهما الشخصية عن كل بلد، والطبق المميز لها مع حس من الفكاهة والبساطة والذوق الرفيع.

 

"المواطن 26"

أما "المواطن 26" على فضائية "القاهرة والناس فهو برنامج شبابى يتم تصويره فى أجمل مواقع القاهرة، ويحلل ببساطة مشكلات مجتمعية، مادية ومعنوية بأسلوب بسيط ساخر ومنهجى يستعين بمعلومات موثقة، ويقدم حلولًا بسيطة غير مكلفة ذكية ومبتكرة ويقوم بتقديمه بهاء تليس.

 

"مهمة مستحيلة" على طريقة الكاميرا الخفية

ويقدم برنامج "مهمة مستحيلة" حلقات مشوقة على طريقة الكاميرا الخفية، حيث يتم اختيار أحد الأشخاص فى الشارع، وتوجيهه لكى يخدع شخصـًا آخر يتم اختياره عشوائيـًا، ويشارك فى تقديم البرنامج أحمد الخطيب وعلاء حلمى.

 

"إيجابيزم" مى الخرسيتى

وتظهر مى الخرسيتى للمرة الأولى كمذيعة على فضائية "القاهرة والناس" لتقدم برنامج "إيجابيزم" بعد تجربتها المميزة فى السوشيال ميديا، لتصل لأفضل مكياج وتسريحة شعر ولكن ليس بالشكل التقليدى.

 

مى الخرسيتى المولودة فى السعودية وكانت تعيش فى أمريكا وتعمل معيدة وباحثة نفسية فى جامعة فلوريدا، لم تأت لمصر بخلطتها المختلفة، ولتفرض آراءها وأفكارها وأسلوبها، ولكنها ستكشف الجميع وهى تنزل للشارع بأسئلة بسيطة لكنها عميقة لدرجة أن المشاهد أو الضيف لن يستطيع أن يقدم الإجابة النموذجية.

 

لا تعتمد مى الخريستى على أسلوب الصدمة، ولا تتعمد الجرأة ولا تفكر بطريقة الخروج على المألوف، فكل ذلك مظهر غير مقصود لاقتناعها بفكرتها وطريقتها الطبيعية فى التعبير عنها، وتقريبا هى تفكر كما تعيش، وتعيش كما تفكر، وهى فى حياتها هى نفسها على الشاشة.

 

كما تقدم "القاهرة والناس" برامج وفقرات أخرى مختلفة، منها "الدكتور" و"الناس الحلوة"، وفقرة "نشرة أخبار الفراخ".

 

(1)
 

 

(2)
 

 

(3)
 

 

(4)
 

 

(5)
 

 

(6)
 

 

(7)
 

 

(8)
 

 

(9)
 
 
(10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة