خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. أحمد زكى يروى كواليس مهمة من فيلم "زوجة رجل مهم"

الأحد، 08 أبريل 2018 08:00 ص
شاهد.. أحمد زكى يروى كواليس مهمة من فيلم "زوجة رجل مهم" احمد زكى فى زوجة رجل مهم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت قناة ماسبيرو تقدم لجمهورها العديد من الجواهر البرامجية والدرامية النادرة والقديمة، حيث نشرت قناة "ماسبيرو زمان" على يوتيوب، حوارًا للإعلامية نهال كمال مع النجم الكبير أحمد زكى، فى برنامج "لسه فاكر" والذى كان يذاع على شاشة التليفزيون المصرى.

الحلقة كانت تدور حول فيلم "زوجة رجل مهمة"، حيث قال الراحل أحمد زكى، لا يمكن أن أنسى هذا الفيلم المهم، لأن يرصد حياة شخص استثنائى من كيان كبير وهو الشرطة، وكان شخصية معقدة ومركبة، فأنا قدمت 3 مرات شخصية الضابط فى الباطنية وفى فيلم "الباشا"، وأخيرًا ضابط أمن دولة فى فيلم "زوجة رجل مهم".

وأضاف أن الضابط الذى جسدته فى زوجة رجل مهم كان محبًا لوطنه ومخلصا وعصاميا، ولكن مع الصلاحيات التى أصبحت معه، غذًت فى اللاشعور لديه، إحساس الـ"أنا"، فأصبح يتصرف من تلقاء نفسه، فعلاقته بالمحنة يحبها بشكل مرضى.

وتابع زكى، حينما جلسنا فى البداية وضعنا تاريخًا لشخصية الضابط فى طفولته، فكان يحب ارتداء شخصية الضابط ويرى الناس من حوله تنظر له، وأيضًا التهديد السائد وقتها بأنه لو فعل أى شيء كان يقال له "هنجيبلك الضابط"، كل هذا اعطى له تكوين معين لشخصية الضابط، وحيمنا أقصى من السلطة كان مثل السمك الذى خرج من الماء، فأصبح ميت فعليا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كذب

حسب كلام الرسمي

دي حالات فردية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة